مستخدمو اندرويد يسخرون من تطبيق ابل الجديد على متجر جوجل

تسعى ابل بشكل تدريجي إلى شق طريقها وفرض حضور لها على متجر Google Play لكن مستخدمي اندرويد غير سعيدين بذلك تماماً، ففي الشهر الماضي قوبل تطبيق ابل Move to iOS بتقييمات ضعيفة للغاية وصلت إلى نجمة واحدة وذلك نتيجة لاستيائهم من فكرة وجود بعض تطبيقات ابل على متجرهم المفضل.

 

ومؤخراً قامت ابل بإطلاق ثاني تطبيقات اندرويد الذي يدعى Beats Pill+ المخصص لنظام مكبرات الصوت Beats Pill+، وكما حصل في التطبيق السابق فقد توالت التقييمات السلبية والانتقادات اللاذعة بشكل سريع وقد حصل هذا التطبيق على تقييم وسطي بمعدل 2,1 مع وجود 170 تقييماً بنجمة واحدة.

 

وقد علق أحد المستخدمين حول هذا التطبيق :

 

" التطبيق غير متوافق مع نيكسوس 5 و 7، هل أنتم جادون حقاً؟ ما هذا التطبيق الذي لا يتوافق مع أجهزة نيكسوس؟ إنه الهاتف المرجعي الذي يجب عليكم تصميم تطبيقاتكم وفقاً له."

 

مواضيع مشابهة

كما أضاف آخر :

 

" كلا ..شكراً ابل فهذا هو ما اعتاد عليه مستخدموكم ' الخرفان ' الذين يقومون دون تردد بشراء أي شيء عليه شعار ابل لكن مستخدمي اندرويد يملكون حرية الاختيار وأنا أنصحكم بفعل المثل لمستخدميكم وإعطائهم التقنية الحديثة التي نملكها منذ سنوات."

 

من الناحية الأخرى وجهت بعض الانتقادات للمستخدمين الذين لم يعجبوا بهذا التطبيق لمجرد أنه قادم من ابل، وقد كتب أحد المستخدمين :

 

" سوف أعطي هذا التطبيق خمس نجوم فقط لوجود بعض الأشخاص المستائين من وجود ابل على متجر Google Play Store، كونوا أكثر وعياً ورغم أنني أعلم أنكم جميعاً لا تحبون منتجات ابل إلا أنه لا يجب أن تندفعوا وراء عواطفكم وكره جميع هذه المنتجات، وقد رأيت بعض الآراء التي تقول أن Google Play Music هي أفضل خدمة موسيقى لكنني أود التوضيح أن هذا التطبيق ليس خدمة موسيقى بل هو عبارة عن تطبيق مخصص للتحكم ب Beats Pill+."

شارك المحتوى |
close icon