مستخدمي iOS 8.3 يعانون من ثلاث مشاكل مُحبطة – هل تعاني أنت أيضاً منها؟

قبل أكثر من أسبوع، طرحت أبل تحديث iOS 8.3 لجميع مستخدميها. ولكن، بحسب الشكاوى المنشورة على منتديات أبل المركزية، فإن هذه النسخة تعاني من العديد من المشاكل. حيث اتضح للمستخدمين أن هناك ثلاث ثغرات، تثير إحباط مستخدمي iOS. أول هذه الثغرات، هي المشكلة التي تتسبب في قطع اتصال الواي فاي عشوائياً. وعلى حسب عدد المشاركات التي تناقش هذه المشكلة في منتديات دعم أبل، فإن هذه المشكلة واسعة الانتشار بشكل كبير.

 

وما جعل المستخدمين غاضبين من هذا الأمر بشدة، هو أن أحد بنود التحديث الجديد ينص تحديداً على أنه عالج هذه المشكلة، وهذا لم يحدث بالفعل. علاوة على ذلك، فإن هذه المشكلة تعود في الواقع إلى شهر سبتمبر الماضي، عند إطلاق نسخة iOS 8.

 

أما الثغرة الثانية، فتتعلق بتطبيق الكاميرا على اجهزة الايفون والايباد التي تحمل iOS 8.3، حيث يلتقط التطبيق الصور خارج ترتيبها الزمني. والغريب في الأمر، أن تطبيقات الطرف الثالث التي يمكنها الوصول إلى، تعرض نفس الصور في الترتيب الزمني الصحيح. وهذه المشكلة أيضاً تعود إلى سبتمبر الماضي، عند إطلاق iOS 8.

 

مواضيع مشابهة

وتتعامل الثغرة الثالثة مع البيانات الخاصة بـ iCloud، والتي تُظهر الأرقام الإجمالية للبيانات المُخزنة بشكل غير صحيح. وتعمل هذه المشكلة على إظهار أن مستخدمي iCloud يمتلكون محتوى أكثر بكثير من المحتوى الفعلي، وهذا الخطأ يحد من قدرة مستخدمي iOS 8.3 على تخزين البيانات وملفات الميديا على السحابة. ويبدو أن هذه المشكلة تظهر لمن يمتلك أجهزة iOS متعددة تستخدم نفس حساب iCloud.

 

وإذا كان هناك أخبار جيدة يجب أن يعرفها مستخدمي iOS 8.3، فهو أن تحديث iOS 8.4 محتمل توفيره بالتزامن مع مؤتمر مطوري أبل WWDC في يونيو/حزيران القادم. ومن المتوقع أن تشمل هذه النسخة، خدمة البث الموسيقي الجديدة – كما نأمل أن تطرح أبل حل جذري للمشاكل المعروضة أعلاه في هذه النسخة أيضاً.

 

شارك المحتوى |
close icon