مشاكل في الشحن اللاسلكي واتصال Wi-Fi على جالاكسي اس 8

لم تمض فترة طويلة على إطلاق جالاكسي اس 8 حتى ظهرت أول مشكلة إلى العلن، حيث أوضح بعض المستخدمين مواجهتهم لمشاكل متعلقة بالاتصال بشكبة Wi-Fi وبالشحن اللاسلكي أيضاً.

 

ويبدو أن سامسونج أدركت مشكلة Wi-Fi وأوضحت في حوار لها مع صحيفة وول ستريت بأن التحديث البرمجي القادم سيوفر حلاً لهذه المشكلة، وسيطلق هذا التحديث البرمجي أولاً في كوريا الجنوبية وذلك حيث تمكنت سامسونج من تحديد العطل في نقطة الوصول اللاسلكية لإحدى شركات الاتصالات المحلية.

 

وقد تحدثت الشركة الكورية إلى صحيفة وول ستريت أن مشكلة الاتصال بشبكة Wi-Fi ليست متعلقة بالهاردوير.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى يبدو أن مشكلة الشحن اللاسلكي أكثر انتشاراً ولا يزال يتوجب على سامسونج تحديدها وتوفير حلول لها، وقد توجه مستخدمو سامسونج إلى منتديات الشركة للتبليغ عن عدم قدرتهم على شحن هواتفهم بشكل لاسلكي.

 

ومن غير الواضح في الوقت الحالي السبب وراء هذه المشكلة، لكنه يبدو أن هواتف جالاكسي اس 8 لا تعمل دائماً مع أجهزة الشحن اللاسلكي رغم أنها يجب أن تعمل بشكل سليم نظراً لأنها تدعم معايير الشحن اللاسلكي نفسها مع الشحن السريع.

 

ومن غير المعروف ما إذا كانت سامسونج تضمن ألا يحصل أي أمر سيء لبطاريات جالاكسي اس 8 من خلال منع بعض أجهزة الشحن اللاسلكية، لكن مهما كان الأمر فيجب على سامسونج أن تتطرق إلى هذه المشكلة وتجد حلاً في وقت قريب.

شارك المحتوى |
close icon