مشروع Unipreneur من جيتكس، يقدّم الفرصة المثاليّة لطلّاب الجامعات

خلال السنوات والعقود الماضية بات دور ريادة الأعمال أكبر وأكبر في المجتمعات حول العالم وظهرت أهميتهم بشكل متزايد. حيث أن العديد من الشركات الناجحة اليوم، بل أن بعضاً من أكبرها كانت قد بدأت كشركات ناشئة مع أفكار لتغيير العالم. وبالنظر إلى كل من مايكروسوفت وجوجل وحتى فيس بوك، فقد بدأت جميعها من مشاريع ناشئة لطلاب جامعيين وأصبحت شركات عملاقة اليوم.

 

لذا وعند النظر إلى رواد الأعمال القادمين والذين يحملون أفكار الشركة العملاقة أو التقنية الثورية التالية، فالجامعات هي المكان الأنسب لذلك. ولهذه الغاية يقدم معرض جيتيكس التقني لعام 2021 برنامج Unipreneur المصمم لوضع رواد الأعمال من طلاب الجامعات أمام فرص كبيرة لتحقيق ما يطمحون له.

 

احصل من هنا على مزيد من المعلومات عن المشروع وكيفيّة الاشتراك

 

سيتضمن البرنامج العديد من الأحداث التي تتراوح من جلسات عرض وحلقات نقاش مع الخبراء ومحتوى تعليمي. وذلك بالإضافة لكون البرنامج فرصة مثالية للاحتكاك المباشر مع العالم العملي سواء مع المدراء والتنفيذيين في الشركات الكبرى وحتى المستثمرين ورواد الأعمال الآخرين الذين يشكلون أهدافاً مثالية للتعاون والتطوير المشترك.

 

 

ما الذي يجعل من برنامج Unipreneur الفرصة المثالية للشركات الناشئة؟

 

مواضيع مشابهة

يتضمن مؤتمر GITEX Future Stars أكثر من 750 شركة ناشئة من 75 بلد مختلف. بالإضافة إلى أكثر من 280 ساعة من المحتوى وأكثر من 350 متحدث من 30 بلد وضمن 19 قطاع تقني مختلف. ومع أكثر من 400 مستثمر فعال وشركة رأس مال مغامر، فوجود برنامج Unipreneur في مركز المؤتمر مهم للغاية ويقدم فائدة استثنائية للمشاركين:

 

– يتضمن البرنامج فرصة للفوز بجوائز مالية عبر تحدي Supernova لاستعراض الشركات الناشئة، مع إجمالي جوائز مالية تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي.
– فرصة لمقابلة المستثمرين ومسؤولي الشراء للحكومات والمنظمات والتواصل معهم عبر برنامج وصل مخصص.
– فرص تعليمية عبر أكثر من 50 ساعة من جلسات التوجيه المجانية من مستثمرين كبار وممثلين حكوميين وللشركات الكبرى.
– فرصة المشاركة في المسابقات الجانبية التي ستجري بالتزامن مع الحدث والتي ستتم بالتعاون مع الشركاء (علماً أن الشركاء هم المسؤولون عن اختيار الشركات الناشئة).
– بطاقات وصول تتيح الوصول إلى معرض ومؤتمر جيتيكس وGFS.

 

كيف يمكن الوصول إلى برنامج Uniprenuer؟

 

Uniprenuer هو مجتمع ريادة أعمال فريد من نوعه وذو فكرة جديدة وثورية لطلاب الجامعات. ويعمل البرنامج كمنصة لوصل الطلاب الموهوبين مع الشركات الناشئة والشركات والجهات الحكومية التي تدعم طموحهم ومسيرتهم في ريادة الأعمال.

 

سيكون البرنامج جزءاً من فعاليات معرض جيتيكس التقني لعام 2021، وستجري فعالياته بين أيام 17 و20 أكتوبر المقبل في المركز التجاري العالمي في مدينة دبي بالتزامن مع جيتيكس. وكونه مصمماً لدعم الشركات الناشئة الخاصة بالطلاب، فهو حصري للطلاب الجامعيين فقط ويتم التسجيل به من قبل الجامعات نفسها.

شارك المحتوى |
close icon