مشكلة في الرسائل على جالاكسي اس 8

في الوقت الذي ينشغل به محبو سامسونج بهاتف جالاكسي نوت 8 انتشرت مشكلة جديدة على هاتف جالاكسي اس 8، فوفقاً لتقارير عديدة اشتكى عدد من المستخدمين أنهم يعانون من ضياع الرسائل النصية على جالاكسي اس 8.

 

فقد أوضح عدد كبير من المستخدمين أن هواتفهم جالاكسي اس 8 لا تتلقى الرسائل النصية التي أرسلت إليهم وأن هذه المشكلة تحدث على جميع شركات الاتصالات، ولا تعد هذه المشكلة مرتبطة بتطبيق رسائل معين نظراً لأنها موجودة على تطبيق سامسونج الرئيس واندرويد وغيرها من تطبيقات الرسائل.

 

مواضيع مشابهة

وقد أبلغ المستخدمون على موقع Reddit عن هذه المشكلة وبين أحد المستخدمين حلاً مؤقتاً يكمن في إيقاف تفعيل خيار الرسائل المتقدمة Advanced Messaging على تطبيق الرسائل الأساسي، ووفقاً لهذا المستخدم فإنه لم يفوت أية رسالة منذ أن قام بهذه الخطوة وبدأ باستخدام تطبيق الرسائل الخاص باندرويد، لكنه يبدو أن هذه الميزة لم تنجح عند الجميع.

 

وينصح العديد من المستخدمين بالاستمرار في الإبلاغ عن هذه المشكلة والتواصل مع سامسونج من أجل تحصل على الاهتمام الكافي وتسعى الشركة لتقديم حل لها، ولا توجد في الوقت الحالي أية كلمة من الشركة الكورية حول هذه المشكلة والتي من المرجح أن تكون متعلقة بالنظام البرمجي وليس بوحدات جالاكسي اس 8.

شارك المحتوى |
close icon