معلومات جديدة حول ايباد اير 3

لم يتمكن جهاز ايباد برو الذي أطلقته ابل في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي من تحسين مبيعات ايباد المتراجعة، حيث كشف تقرير الأرباح الذي كشفت عنه الشركة مؤخراً أن معدل مبيعات أجهزة ايباد السنوية انخفض بحوالي 25% مع انخفاض معدل العائدات السنوي بحوالي 20%.

 

لكن رغم ذلك فقد صرح المدير التنفيذي لابل تيم كوك أنه لا يزال واثقاً في نجاح ايباد على المدى الطويل، ولذا فإنه من غير المفاجئ أن تتحدث التقارير عن إطلاق ابل لايباد اير 3 في الأشهر القليلة القادمة وتشير إلى بعض المواصفات التي سيتمتع بها.

 

ومؤخراً انتشر تسريب جديد حول ايباد اير 3 يوضح أن الجيل الجديد من أجهزة ابل اللوحية سيتمتع بأربع مكبرات صوت وضوء فلاش LED، كما تظهر إحدى الصور أن ايباد اير 3 سيتمتع بمنفذ لعدد كبير من الأجهزة الملحقة.

 

مواضيع مشابهة

 

وتفيد الشائعات والتقارير الأخرى أن ايباد اير 3 قد يتضمن شاشة بدقة 4K وسيدعم قلم Apple Pencil وسيمتلك معالجاً سريعاً من نوع A9x وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وعمر بطارية أفضل، لكن الميزة التي لن تتم إضافتها إلى ايباد اير 3 هي تقنية 3D Touch.

 

ختاماً، من المعتقد أن ابل ستقوم رسمياً بإطلاق ايباد اير 3 خلال حدث إعلامي خاص في وقت ما من شهر آذار/مارس إلى جانب ساعة Apple Watch وهاتف ايفون 5se.

شارك المحتوى |
close icon