معلومات جديدة حول ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس

لا شك أن ايفون 8 كان النجم الأبرز في الشائعات الأخيرة لكن ذلك لم يمنع تسرب بعض الأخبار حول هاتفي ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس، وآخر هذه المعلومات تأتي من موقع Mac Otakara الذي يزعم أن سلسلة هواتف ايفون 7 اس سيكون مطابقاً للجيل الحالي من ايفون ما عدا اللون الجديد.

 

ومن المفترض أن يكون هاتفا ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس مطابقين لايفون 7 ـ الأمر الذي يعد منطقياً نظراً لأن هواتف ايفون اس لم تتمتع بأية تعديلات كبيرة في تاريخ هواتف ايفون ـ لكنها ستوفر لوناً أحمر جديداً لينضم إلى الألوان الفضي والذهبي والذهبي الوردي والأسود اللامع والأسود العادي.

 

مواضيع مشابهة

ويفيد التقرير أن ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس لن يتمتعا بهيكل من الزجاج وسيتفقدان لتقنية الشحن اللاسلكي واللتان سيتمتع بهما هاتف ايفون 8، لكن من المتوقع أن يمتلك هذان الهاتفان رقاقة A11 الأسرع أداءً وقد أوضح موقع MacOtakara أنه حصل على هذه المعلومات من مصادر في الشركات المزودة لابل في تايوان.

 

وقد تحدثت الشائعات سابقاً عن خطط ابل في إطلاق 3 إصدارات من ايفون 7 اس قبل أن تقرر الشركة التخلي عن إطلاق إصدار ايفون 7 اس بلس بكاميرا أحادية، وهذا التقرير الجديد يؤكد هذه الفرضية نظراً لأنه يتحدث عن إصدارين فقط من ايفون 7 اس.

شارك المحتوى |
close icon