معلومات جديدة حول ايفون 8 وايفون 7 اس

وفقاً لتقرير جديد فإن ابل قد تشهد مبيعات هائلة في هواتف ايفون العام الحالي وذلك سيكون بفضل هاتف ايفون 8 الذي سيجذب العديد من المستخدمين ويدفعهم لاقتنائه، وتأتي هذه التوقعات من المحلل الشهير رود هول.

 

وصرح هول إلى موقع Business Insider قائلاً :

 

” نعتقد أن الأرقام التي نشرتها صحيفة وول ستريت فشلت في مواكبة حجم المبيعات التي قد تحققها ابل في حال إطلاقها لمنتج رائد هذا العام.”

 

ويعتقد هول أن تتمكن ابل من بيع 260 مليون هاتف ايفون العام الحالي الأمر الذي سيشكل ارتفاعاً كبيراً بالمقارنة مع العام الماضي (211 مليون).

 

مواضيع مشابهة

وسيكلف ايفون 8 أو ايفون برو أكثر من 1000$، وحسب ما يعتقد هول فإن ابل قد تسعى للتحكم بالطلب على ايفون 8 من خلال توفيره بسعر مرتفع، ومع ذلك فإن ايفون 8 قد يشكل 41% من إجمالي شحنات هواتف ايفون في الربع الرابع.

 

وسيتمتع هذا الهاتف الرائد بشاشة تشغل كامل الجانب الأمامي بتقنية OLED وكاميرا خلفية تسمح بإعادة التركيز على الصور بعد التقاطها، كما ستتمتع الكاميرا الأمامية بتقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد إلى جانب وجود حساس بصمة الإصبع.

 

وتعتبر تقنية الشحن اللاسلكي والزجاج الأمامي والخلفي هما من أبرز الأمور التي سيشترك بها هاتفا ايفون 8 وايفون 7 اس حسب ما أوضح التقرير.

شارك المحتوى |
close icon