معلومات جديدة حول تقنية Face ID على أجهزة ايباد برو القادمة

ستكشف ابل عن أجهزة ايباد برو لعام 2018 وأجهزة ماك خلال حدث خاص الأسبوع القادم، لكن هذا لا يعني أن التسريبات حول الأجهزة القادمة قد توقفت عن الانتشار، فقد علمنا منذ بضعة أيام أن ابل قد تطلق أربع أجهزة ماك، ومؤخراً أوضح رمز في نظام iOS 12.1 التجريبي أن تقنية Face ID على جهاز ايباد برو سيعمل على كل من الوضعين الأفقي والعمودي.

 

وأفادت التقارير السابقة أن ابل قد تضيف تقنية Face ID إلى الجيل الجديد من أجهزة ايباد برو، مما يعني أن زر القائمة الرئيسية وحساس بصمة الإصبع قد يختفيان من هذه الأجهزة تماماً كما حصل على أجهزة ايفون، لكن ايباد برو لن يتمتع بحافة Notch مثل ايفون اكس، ومن ثم أوضحت تقارير أخرى أن Face ID ستعمل في الوضع الأفقي أيضاً وهو ما يعد منطقياً لجهاز مثل ايباد.

 

فقد وجد المطور غييرمي رامبو سطراً من الرموز في نظام iOS 12.1 التجريبي يؤكد هذه الشائعة.

 

مواضيع مشابهة

وتم الحصول على هذا الرمز من تطبيق إعداد الجهاز الخاص بابل والذي يعمل عند تفعيلك لأجهزة ايفون وايباد لأول مرة حيث يقدم معلومات حول عملية إعداد تقنية Face ID.

 

ويوضح الرمز أيضاً ان ضبط إعدادات Face ID على أجهزة ايباد يشترط وجود الجهاز اللوحي في الوضع العمودي.

 

من المتوقع أن تطلق ابل إصدارين من ايباد برو في 30 تشرين الأول/أكتوبر الأول بحجم 12,9 بوصة والثاني بحجم 11 بوصة، حيث سيتمتع كلاهما بحواف أقل سماكة وتقنية الكاميرا TrueDepth ومعالج A12 إلى جانب منفذ USB-C.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon