مفاجأة.. بطارية ساعة آبل الجديدة Apple Watch 3 تعمل لمدة ساعة واحدة فقط

كشفت شركة آبل مؤخرًا عن أحدث منتجاتها القابلة للارتداء، والجيل الثالث من سلسلة الساعات الذكية للشركة الأمريكية، وهي الساعة Apple Watch 3 التي جاءت بمواصفات متطورة عن الجيلين السابقين. (تعرف على المواصفات كاملة من هنا)

 

 

وبالرغم من عدم التركيز الإعلامي مع الساعة الذكية الجديدة، وهذا بالطبع نتيجة الكشف عن الهاتف الفريد من آبل، آيفون X، إلا أن الساعة حقًا تحمل ميزات جيدة، ومن أبرز ما تتمتع به Apple Watch 3 هو الاتصال الجيل الرابع LTE، الميزة التي تتيح لحاملي الساعة اجراء مكالمات صوتية من منطلق الساعة مباشرةً، دون الحاجة إلى التوصيل مع هاتف ذكي من خلال بلوتوث كما جرت العادة.

 

 

ومن خلال ميزة الاتصال LTE تلك، فإن من المسلم به أن يتمكن الشخص حامل الساعة من اجراء مكالمات دون وجود الهاتف، وهذا ما تقوله آبل للترويج للساعة، إلا أنه بعد ذلك تبين عكس ذلك، وأيضًا بحسب معلومات مثيرة نشرتها آبل، فيما يتعلق بعمر بطارية ساعتها الذكية Apple Watch 3.

 

 

مواضيع مشابهة

وبحسب ما جاء عبر موقع “IBTimes”، فإن الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية، يأتي ببطارية ذو سعة تخزين هي نفسها في الأجيال السابق، أي أنها تساعد الساعة على الاستمرار في العمل لمدة 18 ساعة متواصلة للشحنة الواحدة، كما تؤكد آبل أن الساعة تتيح للمستخدم تشغيل الموسيقي من خلال سماعات خارجية لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة من بطارية مشحونة كليًا.

 

 

ولكن مع تطوير Apple Watch 3 وتزويدها بإتصال LTE فأصبح عدد ساعات تشغيل الساعة أقل بشكل كبير عن السابق، فبطارية الساعة تتيح الاتصال لمدة ثلاث ساعات متواصلة، ولكن في حالة توصيل الساعة بالهاتف، أما للاستفادة بالاتصال المباشر بالساعة Apple Watch 3 دون الاتصال بالهاتف، سيجعل الساعة تعمل لمدة ساعة واحدة فقط !

شارك المحتوى |
close icon