مفهوم تخيلي ل iOS 10 قد يصبح حقيقيا

خلال بضعة أيام ستكشف ابل النقاب عن نظام تشغيلها الجديد iOS 10 الذي سيعد واحداً من أهم الأمور التي ستعلن عنها الشركة خلال مؤتمر WWDC 2016، ومن المتوقع أن تحسن ابل من أداء الهواتف عبر هذا الإصدار الجديد مضيفة بعض المزايا الجديدة إليه، وقد أوضحت بعض الصور اثنتين من المزايا التي يأمل مستخدمو ايباد وايفون أن تصل إلى أجهزتهم.

 

توضح الصور التخيلية لنظام iOS 10 كيف سيبدو وضع الظلام وميزة النوافذ المتعددة على هاتف ايفون، وتتوافر هذه المزايا على بعض منتجات ابل بما فيها أجهزة ماك وايباد، ورغم أن كلا هاتين الميزتين غير موجودتان على ايفون إلا أن الشائعات ترجح أنها قد تصل إليها عبر نظام iOS 10.

 

وسيكون وضع الظلام مفيداً للغاية نظراً لأنه سيوفر للمستخدمين خلفية ذات لون داكن أكثر مما اعتادوا عليه في الإصدارات السابقة، وبالطبع فإن هناك وضعاً يعرف بالوضع الليلي على أجهزة ايفون وايباد لكنها لا تقارن بما يستطيع وضع الظلام توفيره.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى قد لا تعمل ميزة النوافذ المتعددة بشكل سليم ومتناسق مع الشاشات الصغيرة مثل ايفون SE الذي يبلغ حجم شاشته 4,7 بوصة لكنها قد تكون ذات فائدة على الأجهزة الأكبر مثل إصدارات ايفون بلس.

 

يمكنكم مشاهدة بعض الصور في الأسفل.

 

 

google search result ihelp br

شارك المحتوى |
close icon