مقارنة بين هاتفي HTC 10 وجالاكسي اس 7 ايدج

لا شك في أن HTC 10 هو واحد من أفضل الهواتف الذكية للعام الحالي كما أن هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج يعد من أجمل الهواتف الذكية على الإطلاق إلى جانب أدائه السريع والمميز، وإذا قمت بشراء أي منهما فتأكد أنك تملك هاتفاً من أجود الهواتف في العالم في مختلف المواصفات.

لكن بما أن كلاهما رائع ويمتلك مواصفات رائدة فأيهما هو الأفضل على أرض الواقع؟

عندما لا ينشغل المستخدم PhoneBuff على يوتيوب بإجراء اختبارات السقوط على الهواتف فإنه يقوم بإجراء مقارنات بين هواتف رائدة عبر اختبارات حقيقية تحدد سرعة وأداء الهاتف الحقيقيين.

مواضيع مشابهة

ورغم أن اختبارات الأداء طريقة جيدة لمقارنة الهواتف لكنها لا تعطي دلالة واضحة عن كيفية عمل الهاتف عند الاستخدام اليوم على أرض الواقع، ومن أجل قياس الأداء اليومي الحقيقي للهاتف توصل PhoneBuff لطريقة لاختبار هذه الهواتف والتي قد لا تعد مثالية أو مبنية على أسس علمية وتحتمل نسبة من الخطأ البشري الطبيعي لكنها لا تزال أفضل من اختبارات الأداء.

إذاً ماذا سيحصل عندما يتواجه هاتفان رائدان مثل  HTC 10 وجالكسي اس 7 ايدج؟ يمكنكم التعرف على ذلك من خلال مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل، ولن نفسد عليكم متعة المشاهدة لكننا سنكتفي بالقول بأن الفارق بينهما ضئيل للغاية وأصغر من الفارق بين جالاكسي اس 7 وايفون 6 اس.

شارك المحتوى |
close icon