مهووسي الأندرويد اعترفوا أن iPhone 6s يملك أفضل كاميرا في العالم

ما هو أفضل جهاز ذكي لديه أفضل كاميرا في العالم؟ بالتأكيد ليس هناك اجابة محددة بالطبع، ولكن عموماً يبدوا أن المتنافسين الأقوى لكل سنة هما Samsung و Apple وأيضاً LG ومعهم Sony.

 

قامت مؤسسة Android Authority حديثاً باستفتاء وقامت بطلب من القراء والمتابعين لها بأن يقوما باختيار أفضل الصور والتي تم التقاطها بأحد من الأجهزة الأربعة المنافسة و هي iPhone 6s و Galaxy Note 5 و LG G4 و Sony Xperia Z5. وفي النهاية قرر القراء والمتابعين اتجهوا نحو iPhone 6s.

 

من بين قراء ومتابعين Android Authority ، 38% قد اعترفوا بأن iPhone 6s لديه أفضل كاميرا، بينما حصل Galaxy Note 5 على 34% من الأصوات، ولكن هذا لا يعني بأن كاميرا iPhone 6s هي الأفضل في جميع الحالات، فمع ذلك قد قامت Android Authority بعرض بعض الحالات التي كانت فيها الصور غير جيدة جداً بالمقارنة مع صور لأجهزة الأندريد.

 

مواضيع مشابهة

على سبيل المثال  اكتشفت Android Authority صورة  في ليلة مظلمة كانت لمتجر Adidas باللوحة السوداء والتي تملك بعض البياض، اكتشفت خطأً كبيراً فd تقدير توازن اللون الأبيض، والذي نتج عنه صورة مظلمة واختفت بعض التفاصيل فيها، وفي المقابل فإن Galaxy Note 5 و LG G4 قد قدموا فرق كبير في شكل الصورة ووضوحها مع وجود التوازن في الألوان، ومن أسباب هذا أن Note 5 و G4 يتمتعون باستقرار بصري في الصورة والذي يساعد في حالات الضوء المنخفض، و iPhone 6s مازال يعمل على الاستقرار الرقمي للصور.

 

ولكن مع هذا تبقى كاميرا iPhone 6s هي الأفضل والحائزة على أعلى نسبة من الأصوات بالنسبة لقراء ومتابعين Android Authority.

 

يمكنك رؤية جميع الصور التى تم أخذها فى التصويت عن طريق الضغط على هذا الرابط .

شارك المحتوى |
close icon