موتورولا تعلن عن هواتفها التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0 مارشيملو

بعد أن قررت جوجل إصدار تحديث الأندرويد 6.0 مارشيملو على أجهزة جوجل نيكسوس الأسبوع المقبل، فنحن الآن على موعد مع الحصول على المزيد من المعلومات حول الأجهزة الأخرى التي ستحصل على التحديث من المُصنعين الآخرين. حيث قامت موتورولا اليوم بنشر قائمة تتضمن الهواتف الذكية التي تخطط لتحديثها إلى أحدث نسخة من نظام الأندرويد. ولكن للأسف، فإنها ليست أخبار جيدة بأكملها.

 

وكما أشارت موتورولا في إعلانها، فإن أغلب هواتف الشركة التي صدرت في 2015 سوف تحصل على تحديث الأندرويد 6.0 مارشيملو، بما في ذلك Moto X Pure Edition و Moto X Style و Moto X Play، والجيل الثالث من هاتف موتو جي.

 

وعلاوة على ذلك، فإن سلسلة الهواتف الذكية التي أطلقتها الشركة في 2014 مثل الجيل الثاني من هاتف Moto X Pure Edition و Motorola DROID Turbo و Moto MAXX في أمريكا، والجيل الثاني من موتو اكس في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا، وكذلك الجيل الثاني من موتو جي، وموتو جي LTE سوف تحصل على تحديث المارشيملو أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

وكما يتضح لنا فإن هواتف موتورولا المفتوحة في الولايات المتحدة هي ما ستحصل على التحديث فقط، أما الهواتف التي تم شراؤها من شركات المحمول فلن تحصل للأسف على التحديث وهو أمر مُحبط للمستخدمين الذين اشتروا هذه الهواتف. أضف إلى ذلك، أن القائمة قد خلت من النسخة الأصلية من هاتفي موتو جي وموتو اكس، واللذان تم الكشف عنهما منذ عامين. وعلاوة على ذلك، فإن القائمة لم تتضمن أي هاتف من سلسلة Moto E، وهذا يعتبر أمر غريب، ولا سيما وأن الجيل الثالث من Moto E كان قد أُطلق في وقت سابق من هذا العام.

 

وحتى هذه اللحظة، لم توفر موتورولا أي إطار زمني لحصول هذه الهواتف على تحديث الأندرويد 6.0 مارشيملو، ولكنها أوضحت أن المزيد من المعلومات سوف تتوفر في الأسابيع المقبلة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon