موتورولا تكشف رسمياً عن موتو اكس 4

بعد انقطاع عن عالم الهواتف الذكية لفترة من الوقت عادت موتورولا مجدداً بسلسلة هواتف موتو اكس وعبر الجيل الرابع الذي يحمل اسم موتو اكس 4، حيث يندرج الهاتف ضمن فئة الهواتف المتوسطة لكنه يتميز عنها ببعض السمات الرائدة وبتصميم أنيق من المعدن والزجاج.

الكاميرا

يعد موتو اكس 4 من بين الهواتف المتوسطة القليلة التي تتمتع بنظام الكاميرا الثنائية حيث يمتلك كاميرتين في الجانب الخلفي الأولى بدقة 12 ميغابكسل والثانية بدقة 8 ميغابكسل بفتحة f/2.0 و f/2.2 على الترتيب، كما يمتلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وتتمتع بتقنية التكيف مع الإضاءة المنخفضة.

المعالج والذاكرة

يمتلك موتو اكس 4 معالجاً من نوع سناب دراغون 630 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 أو 4 جيجابايت، وبالطبع فإن هذا المعالج لا يمكن مقارنته بمعالج سناب دراغون 835 الذي يترافق مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 أو 6 جيجابايت لكن موتورولا اضطرت للاعتماد على هذا المعالج من أجل تخفيض سعر الهاتف بعض الشيء.

مواضيع مشابهة

يتمتع الهاتف بشاشة بحجم 5,2 بوصة وأبعاد 1080 بكسل التي تعتبر جيدة بالنسبة لهاتف متوسط المواصفات، كما يمتلك بطارية بسعة 3200 ميلي امبير والتي تصرح موتورولا أنها قادرة على تشغيل الهاتف لمدة 24 ساعة متواصلة.

امازون اليكسا

من بين السمات المهمة في موتو اكس 4 المساعد الافتراضي امازون اليكسا الذي يستطيع تلقي الأوامر الصوتية، وإذا كنت لا تحب هذا المساعد فإن الهاتف يتمتع بدعم لمساعد جوجل الافتراضي نظراً لأن الهاتف يعمل بنظام اندرويد نوجا.

السعر والتوافر

سيطلق هذا الهاتف في أوروبا بسعر 399 يورو أي قرابة 475$ وسيتوافر بالألوان الأسود والأزرق، ومن المتوقع أن يطرح في الأسواق في وقت لاحق هذا الخريف.

شارك المحتوى |
close icon