موزيلا تطلق إصداراً جديداً من فايرفوكس على اندرويد

أطلقت شركة موزيلا إصداراً جديداً من متصفح فايرفوكس يحمل الرقم 49 على أجهزة اندرويد ويتمتع بالعديد من المزايا والتحسينات والتي من أهمها إمكانية مشاهدة الصفحات في وضع عدم الاتصال أو عندما تكون الشبكة سيئة، ووفقاً لموزيلا فإن هذه الميزة تعمل مع عدد من صفحات الويب لكنها تعتمد على مواصفات جهازك.

 

ورغم أن إمكانية التصفح أثناء عدم الاتصال تعتبر من أهم المزايا التي يتمتع بها التحديث إلا أنها ليست الوحيدة إذ يمتلك أيضاً إصداراً جديد من مدير تسجيل الدخول Firefox Login Manager الذي يسمح لمستخدمي HTTPS باستخدام بيانات تسجيل دخول HTTP.

 

مواضيع مشابهة

كما قامت الشركة بتطوير مظهر وأداء التبويبات فعلى سبيل المثال أصبحت التبويبات القديمة مخفية كما أن أزرار التحكم بالوسائط تم تحديثها أيضاً لتفادي تشغيل الأصوات من عدة تبويبات في وقت واحد إلى جانب عدد من التحديثات للمظهر العام.

 

وقد أعلنت الشركة أن الإصدار الجديد من فايرفوكس على اندرويد يتمتع بمجموعة من المزايا مثل وضع القراءة Reader View و Sync to First Run، ورغم أن هذه التغييرات هي تقريباً كل ما أضافته الشركة في التحديث الأخير إلا أن فريق المطورين صرح بأنه يعمل على تحديثات جديدة.

شارك المحتوى |
close icon