ميديا فاير تحدث تطبيقها على الاندرويد لدعم مزامنة الصور والفيديوهات تلقائيا

قامت خدمة استضافة ومشاركة الملفات "ميديا فاير" بتحديث تطبيقها على الاندرويد ليوفر مجموعة جديدة ومُحسنة من خدمات الصور والفيديو، فضلاً عن اضافة خيارات مشاركة جديدة واعادة تصميم واجهة المستخدم. هذا ويمكن تحميل الاصدار الجديد مجاناً من متجر جوجل بلاي من هنا.

 

فمع هذا التحديث، يمكن للمستخدمين الاعتماد الان على ميديا فاير لتخزين صورهم وفيديوهاتهم الموجودة على الهواتف بشكل تلقائي، ومن ثم السماح لهم بالوصول اليها ومشاركتها في اي وقت وفي اي مكان.

 

كما عملت ميديا فاير ايضاً على تحسين اداء تطبيقها لتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو، وتوفير خيارات اضافية لمشاركة الملفات والميديا مباشرة من التطبيق عبر البريد الالكتروني والرسائل القصيرة او تطبيق الدردشة. هذا ويتم تخزين الملفات في السحابة، وبالتالي يمكن مزامنتها والوصول اليها تلقائياً عبر الحاسوب المكتبي عن طريق تطبيق سطح المكتب، او عن طريق الويب عبر موقع ميديا فاير.

 

مواضيع مشابهة

هذا وتدعم الخدمة ايضاً المشاركة عبر عدد كبير من وسائل الاعلام الاجتماعية، وتدعم ميزة "المشاهدة" للمجلدات، والتي تسمح لك بمشاركة وتتبع وتعقب الوصول الى ملفات معينة، فضلاً عن دعم ميزة الملفات الخاصة. وبالإضافة لذلك، فإنه يمكن تحميل فيديو في اي صيغة، وسوف تعمل ميديا فاير على توليد الصيغة الافضل لجهازك.

 

جدير بالذكر ان ميديا فاير تمنحك في البداية 15 جيجا بايت من مساحة التخزين المجانية، وتمنحك الفرصة بعدها لربح ما يصل الى 50 جيجا بايت. اما العضويات المدفوعة فتبدأ بـ 2.50 دولار في الشهر، او 24.99 دولار في السنة لمساحة 1 تيرا بايت.

 

شارك المحتوى |
close icon