مُصمم هاتف HTC One يرحل عن الشركة

عندما يتعلق الامر بالتصميم، فلا يمكن لاحد انكار ان هواتف HTC تأتي في الطليعة دائماً. حيث يُمثل عامل الشكل والتصميم احد الخطوات الفارقة ل، HTC في السوق، ولا سيما مع هاتف هذا العام HTC One M8.

 

ولكن هل ستستمر HTC في متابعتها لهذا التميز ام سيتغير الامر قريباً؟ حيث صرح سكوت كرول، نائب الرئيس الاول للتصميم في HTC انه سيغادر الشركة لمتابعة بعض من افكاره الخاصة. ولكن الامر الذي يعتبر فيه بصيص من الامل لـ HTC، هو ان سكوت سيوقع على اتفاقية انتقالية طويلة الامد مما سيجعله يواصل العمل مع HTC على اساس استشاري.

 

وفي سياق متصل، سوف يتم تمرير الراية الى جونا بيكر، والذي كان احد اعضاء فريق سكوت – بحيث يتولى زمام الامور في فريق التصميم مباشرة من مكاتب الشركة في سان فرانسيسكو.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لبيان رسمي من HTC، فإن الشركة لا تزال في طليعة الابتكار الذكي وان سكوت سوف يركز على مشاريع خاصة ومُكرسة للجيل القادم من التطورات.

 

جدير بالذكر ان HTC وجدت نفسها تلعب لعبة الكراسي الموسيقية مع عدد من كبار المديرين في الاونة الاخيرة. وربما يعتبر رحيل سكوت كرول هو احد الامور الهامة في الشركة، ولكننا نأمل انها لا تؤثر سلباً على التحركات الايجاية التي حققتها الشركة فيما يتعلق بسلسلة الهواتف الرائدة HTC One.

 

شارك المحتوى |
close icon