نتفلكس تُسهّل حذف المحتوى من تبويب “متابعة المشاهدة”

يحدث أحيانًا على نتفلكس أن تختار أحد الأفلام أو المسلسلات ثم تُشاهد عشرة دقائق منه لتُقرر بعد ذلك أنّك غير مهتم بهذا النوع من المحتوى، لكن المشكلة أنّها تبقى ضمن تبويب “متابعة المشاهدة” على نتفلكس.

 

ولهذا السبب أضافت نتفلكس مؤخرًا ميزة جديدة لحذف أي فيلم أو مسلسل من هذا التبويب الذي يعرض المحتوى الذي لم تُكمل مشاهدته بعد.

 

الهدف هنا هو إعطاء المستخدمين القدرة على التحكّم أكثر بما يظهر على صفحة نتفلكس الرئيسية الخاصة بهم، حيث يُعد تبويب “متابعة المشاهدة” من أكثر أجزاء الصفحة هيمنة على أعين المستخدمين، بفضل وجوده في أعلى الصفحة الرئيسية.

 

ويساعدك هذا التبويب بشكل عام في استكمال مشاهدة المحتوى الذي لم تنتهي منه بعد، وهو مفيد جدًا في متابعة المسلسلات دون الحاجة إلى معرفة أين توقفت بالضبط.

 

لكن الشيء المزعج أنّ أي محتوى تشاهده على نتفلكس دون استكماله يدخل في تبويب “متابعة المشاهدة” حتى لو قمت بمشاهدة هذا المحتوى قبل شهر ولم تُكمل عشرة دقائق منه كما ذكرنا سابقًا.

 

والآن، أصبح بإمكانك الوصول إلى ميزة حذف المحتوى بالضغط على العنوان الذي تريد حذفه، وفي الصور التالية طريقة الحذف بسهولة على اندرويد.

مواضيع مشابهة

نتفكلس حذف المحتوى من تبويب "متابعة المشاهدة" 1كما ستمكّنك نتفلكس من الوصول أسرع إلى حلقات المسلسلات، والمعلومات، والتقييمات، من خلال إضافتها مباشرةً في القائمة عندما تضغط على أي عنوان.

 

وبالتالي لن تحتاج إلى الدخول على الصفحة الخاصة بكل فيلم أو مسلسل للتعرّف على هذه البيانات، كما يبدو في الصورة بالأسفل.

نتفكلس حذف المحتوى من تبويب "متابعة المشاهدة" 2ميزة حذف المحتوى من تبويب “متابعة المشاهدة” متوفرة حاليًا لمستخدمي جوالات اندرويد، على كلًا من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وتُخطط نتفلكس لطرح الميزة على iOS في آخر يونيو.

 

اقرأ أيضًا حول نتفلكس:

شارك المحتوى |
close icon