نسخة جديدة من الهاتف YotaPhone ذو الشاشتين مع تطويرات جديدة

قامت الشركة الروسية Yota باطلاق اخر هواتفها ذات الشاشتين –امامية و خلفية- و هو الهاتف YotaPhone في المؤتمر العالمي  للجوال المقام حالياً في برشلونة باسبانيا MWC 2014.

 

الشركة عرضت النسخة الحالية من الهاتف و التي تمثل تطويراً للنسخة السابقة التي ظهرت في ديسمبر, و الهاتف الرائع سيعطيك تحكما كاملا باللمس فقط عبر تقنية Electronic Paper Display EPD كما يحتوي الهاتف العديد من التحديثات على صعيدي البرمجيات و الاجهزة Software and Hardware.

 

عبر هذا الجهاز, سيكون بامكانك التفاعل مع الاشعارات Notifications و من خلال الشاشة الخلفية الثانية للجهاز دون الحاجة لفتحه, ستتمكن من الرد على رسائلك و ايميلاتك و دعوات التقويم و الشبكات الاجتماعية عبر الشاشة الثانية مما سيوفر الكثير من الطاقة و يمنحك فترة عمل 50 ساعة عبر الشاشة الثانية ذات الـ 4.7 بوصة بالاضافة للشاشة الرئيسية ذات الـ 5 بوصات.

 

 

مواضيع مشابهة

الشاشتين تم تطويرهما في هذه النسخة, حيث زيدت معدلات الدقة بالنسبة للبوصة ppi و سيكون بامكانك استخدام الشاشة الثانية ليلا و نهارا و بكل وضوح, و بذلك تكون 74% من مساحة الهاتف مغطاة بشاشة, مقارنة بمتوسط 30-40% من مساحة هواتف اندرويد الاخرى المغطاة بالشاشة.

يمتلك الهاتف ايضا نظاما لتقليل هدر البطارية باسم energy consuming colour screen و الذي سيقلل من الوان الشاشة و ادائها ليعطيك طول عمر اطول لبطاريتك.

 

الهاتف سيحمل معالج Qualcomm Snapdragon 800 و ايضا سيتضمن تقنية الشحن اللا سلكي و تقنية NFC لنقل البيانات  و برنامج الحماية من السرقة و برنامج  IHF  لتقنية الصوت عالي النقاء.

 

الشركة ايضا قالت انها ستطلق قاعدة SDK متخصصة لبناء تطبيقات خاصة بالهاتف ذو الشاشتين  حتى يتمكن المطورين من بناء برامج اكثر فعالية و تناسب الهاتف ذو الشاشتين و كانت الشركة قد افصحت عن بعض التطبيقات المصاحبة للهاتف مثل برنامج Sportcaster  الذي يسمح لك بمتابعة فريقك المفضل.

 

شاهد هذه الصور للهاتف الرائع YotaPhone

شارك المحتوى |
close icon