تحميل النسخة الجديدة من متصفح Opera Mini للهواتف بنظام جافا

تحميل برنامج opera mini للموبايل بصيغة java

اطلقت شركة اوبرا للبرمجيات Opera Software اليوم نسخة جديدة من متصفحها الشهير اوبرا ميني Opera Mini, النسخة الجديدة من التطبيق متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام جافا Java Platform و بالاضافة لذلك فان النسخة الجديدة ستتوافق ايضا مع هواتف بلاك بيري BlackBerry, النسخة الجديدة من التطبيق تأتي بمميزات جديدة و شكل و تصميم جديد ويعد من ابرز مميزات تحميل برنامج opera mini للموبايل بصيغة java انها سريعة علي الهاتف وعدم استخدمها لموارد النظام .

و تجتهد الشركة في اصدار هذا التطبيق بشكل فريد بحيث تشابه الشركة فيه بين الشكل المعروف للتطبيق و المتوافر لاجهزة iOS و اجهزة android, حيث يتضمن الشكل الجديد ميزة Speed dial التي توصلك مباشرة للمواقع التي تختارها في ضغطة زر.

اوبرا جافا عربي

بالاضافة لذلك, اضافت الشركة ميزة جديدة و فريدة, و هي ميزة الصفحة الخاصة, و عن طريق هذه الميزة, تقوم بالدخول للمواقع وكل الصفحات على ان يقوم البرنامج بمسح كل ما يتعلق بالصفحة بمجرد اغلاقها  ( شبيه بـ Private Mode  أو  Incognito Mode) ويتوافر ايضا اوبرا باللغات متعددة والاكثر بخثا في الشرق الاوسط هي اوبر جافا عربي حيث تتميز هذة النسخة انها بسيطة في التعامل ويمكنك ايضا تغير اللغة من داخل الاعدادات ايضا  .

ميزة اضافية ايضا للتطبيق, انه (بالاضافة لتقليل الوقت و حجم البيانات المنقول) سيعطيك بالضبط كم البيانات التي وفرتها عبر التطبيق, بالاضافة لذلك, هناك خيار تحديد دقة و وضوح الصور التي تظهر لك دون الحاجة لاعادة تحميل الصفحة اصلا. كما ان استخدامك لـ اوبرا سيقلل من استخدامك للانترنت بنسبة 10% على الاقل مما سيوفر نقل البيانات و السرعة بالتأكيد.

شركة اوبرا تقول ان مستخدميها الفعالين لتطبيق اوبرا ميني Opera Mini  بلغوا 250 مليون حول العالم.

تحميل برنامج opera mini للموبايل بصيغة java ضغط هنا

قد يهمك ايضا :

شارك المحتوى |
close icon