إطلاق نسخة مجانية من The Witcher 3 على الكمبيوتر

تُعد لعبة The Witcher 3 واحدة من أشهر الألعاب في السنوات العشر الماضية، ورغم مرور خمس سنوات على إطلاقها، إلّا أنّها لا تزال مطلوبة بشدة من عدد لا بأس به من اللاعبين، خصوصًا بعدما أصبح هناك مسلسل خاص بها على نتفلكس.

 

مؤخرًا، كشفت الشركة المطورة للعبة عن إتاحة نُسخة مجانية منها للكمبيوتر يُمكن للاعبين تحميلها، لكن هناك شرط لسوء الحظ قد يجعل فرصة الحصول عليها مجانًا صعبة بعض الشيء، فيجب أن تمتلك اللعبة على أحد منصتي بلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس ون حتى تكون قادرًا على تحميلها على الكمبيوتر.

 

لكن هذا الشرط نفسه قد يدفعك إلى التساؤل حول أهمية الحصول على اللعبة على الكمبيوتر إذا كنت تمتلكها على منصة ألعاب بالفعل، والجواب ببساطة يكمن في الأداء، فعلى منصة بلاي ستيشن 4 لن تقدر على تشغيلها بدقة أعلى من 720 بكسل عند 30 إطار في الثانية، مقابل 900 بكسل على إكس بوكس ون.

 

ورغم أنّ نسخة اللعبة على كلًا من بلاي ستيشن 4 برو وإكس بوكس ون إكس أفضل بكثير على صعيد الدقة والرسوميات، إلّا أنّها لم تصل بعد إلى أفضل ما يمكن الحصول عليه، حيث تحتاج إلى كمبيوتر قوي لذلك.

 

لكن الأداء الأفضل الذي ستحصل عليه ليس السبب الوحيد الذي يدفعك إلى تنزيل The Witcher 3 على الكمبيوتر، فهناك أيضًا بعض مجتمع من مُحبي اللعبة من المطورين الذين يُطلقون المودات (Mods) التي تضيف الكثير إلى تجربة اللعب.

 

مواضيع مشابهة

تجدر الإشارة إلى أنّ مستخدمي الكمبيوتر حتى لديهم الفرصة للحصول على نسخة مجانية من The Witcher 3 يُمكنهم إهدائها لصديق.

 

تحضير للعبة Cyberpunk 2077

 

يرى بعض المحللين أن هذه الخطوة تهدف إلى دفع المزيد من الناس إلى استخدام منصة توزيع GOG المملوكة لشركة CD Projekt الناشر الرسمي لألعاب The Witcher، تحضيرًا لإطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي ننتظرها بكل شغف.

 

للأسف الشديد لن يتمكن مالكوا لعبة The Witcher 3 من الحصول على النسخة المجانية المخصصة للكمبيوتر، لكن يمكنهم نقل التقدّم في اللعبة من الكمبيوتر.

 

جدير بالذكر أنّ العديد من الشركات بدأت في إتاحة أشهر ألعابها مجانًا، مثل Epic Games التي أتاحت GTA V في وقت سابق، وقبلها لعبة Just Cause 4، كما تُحضّر جوجل لإطلاق بعض الألعاب المجانية على منصة ستاديا.

شارك المحتوى |
close icon