نظام iOS 8 سوف يجلب العديد من التحسينات على خرائط ابل

اول امس، اصدرت ابل تحديث مُصغر لنظام تشغيل اجهزتها المحمولة الذي يحمل اصدار Apple iOS 7.1. اما التحديث الرئيسي القادم لنظام ابل iOS، فمن المتوقع ان يتزامن مع اطلاق الايفون 6 في سبتمبر المقبل – والذي سيحمل رقم اصدار Apple iOS 8.

 

ووفقاً لاحدث التقارير الصادرة مؤخراً، فإن احد اهم المميزات الجديدة في نظام ابل iOS 8 القادم هو احتوائه على نسخة مُحدثة من خرائط ابل، بحيث تتمكن من التغلب على خرائط جوجل.

 

مواضيع مشابهة

والجدير بالذكر انه عندما اطلقت خرائط ابل لأول مرة، تلقت الكثير من الانتقادات. وبينما تقوم ابل بتحديث التطبيق، الا انه مازال امامها الكثير لتفعله حتى تتمكن من منافسة خرائط جوجل. هذا وسوف يحتوي تطبيق خرائط ابل على iOS 8، عدد من المميزات – ولاسيما بعد ان رأينا تصميم جديد للتطبيق العام الماضي.

 

وتتطلع ابل لتحسين البيانات ضمن تطبيق الخرائط، كما تدرس ايضاً اضافة دعم سفر الترانزيت مع الاصدار الجديد. حيث تخطط ابل لتوفير اتجاهات وسائل النقل للمدن الرئيسية داخل الولايات المتحدة. وعلى ما يبدو ان هذه الخدمة يجري العمل عليها حالياً، ومن المتوقع ان تدعم ابل كافة المدن الكبرى في الولايات المتحدة، وربما تتوسع ايضاً الى بلدان اخرى في نفس الوقت.

 

شارك المحتوى |
close icon