نظّف أسنانك بفرشاة Oral-B الذكية

تدور أحداث مؤتمر الهواتف الذكية في الغالب حول الهواتف الذكية لكن هناك بعض المفاجآت التي قد تظهر أمام الجميع فجأة، وكان من ضمن مفاجآت المؤتمر فرشاة الأسنان من شركة Oral-B والتي أعلنت عن النوع الجديد من الفرشاة B، وهي فرشاة أسنان جديدة تُظهر لك ما قد تم تنظيفه من الأسنان، وتقوم بتتبع الاماكن داخل الفم من خلال كايمرا هاتفك، وتتصل الفرشاة بتطبيق يقوم بتحديد الأماكن التي لم تصلها الفرشاة للتنظيف.

 

باستخدام هذه الفرشاة الذكية ستتمكن من إزالة أي متعلقات بأسنانك بسهولة ويسر وعدم ترك أي مكان لم يتم تنظيفه بأسنانك، والفرشاة مزوّدة بالبلوتوث، حيث يُمكنك اختيار الأسنان الحساسة كي لا تُصاب بالألم، وسيتم التعرف عليها بواسطة تعبير وجهك الذي سيلتقطه الكاميرا، لذا ابدأ معها بتنظيف آمن لأسنانك.

 

عانى الكثير من عملية تنظيف الأسنان عندما تكون مؤلمة لكن مع هذه الفرشاة الذكية ستقوم بتنظيف آمن ويسير، هناك العديد من مستويات التنظيف، تأتي الفرشاة الجديدة بنفس مواصفات الفرشاة القديمة ومزوّدة بمثات ضغط لمنع عملية التنظيف المؤلم للأسنان، وجهاز توقيت لتحديد عملية التنظيف المثالية كما يوصي الطبيب.

مواضيع مشابهة

 

بعد نهاية كل مرة من مرّات التنظيف يتم تزويدك بتقرير عن عملية التنظيف وحالة الأسنان لمعرفة مدى دقة عملية التنظيف ورعاية الأسنان بشكل صحيح.

 

 

شارك المحتوى |
close icon