نوكيا تعلن عن هاتفيها الجديدين نوكيا 5 ونوكيا 3

اعتلت شركة HMD Global التي تتولى مهمة تصنيع هواتف نوكيا الجديدة المنصة خلال مؤتمر MWC 2017 وأعلنت عن هاتفين جديدين بعلامة نوكيا التجارية عبر فيديو بتقنية 360 درجة إلى جانب إعلانها عن إطلاق نوكيا 6 بشكل دولي ناهيك عن العودة المميزة لنوكيا 3310.

 

نوكيا 3

 

Capture

 

تم تصميم هذا الإصدار من مادة البولي كربونات مع إطار جانبي من الألمنيوم، ويتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد HD وزجاج حماية Gorilla Glass وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل أيضاً.

 

وسيعمل هذا الهاتف بمعالج من نوع MediaTek رباعي النوى بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقة الذاكرة الخارجية.

 

capture5

 

يمتلك نوكيا 3 بطارية بسعة 2650 ميلي امبير ويكلف 139 يورو.

مواضيع مشابهة

 

نوكيا 5

 

capture 2

 

سيتمتع نوكيا 5 بشاشة أكبر قليلاً بحجم 5,2 بوصة بأبعاد HD وسيعمل بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 430 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية، ويتمتع أيضاً هذا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير وسيكلف 189 يورو.

 

capture 4

 

ستتوافر الهواتف الجديدة بالألوان الفضي والأسود والأزرق والأبيض وستطلق في الربع الثاني من العام الحالي وهي ستعمل بإصدار أساسي من اندرويد نوجا ما يعني أن التحديثات ستصل بشكل أسرع.

 

شارك المحتوى |
close icon