نوكيا تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لسماعات اير بود

يبدو أن سماعات ابل اير بود ستشهد منافسة قوية الآن مع قيام شركات مثل سوني، هواوي، سامسونج، جوجل، ووان بلس بتصميم سماعات لاسلكية خاصة بها خلال السنوات الماضية، وقد انضمت نوكيا للقائمة مؤخراً من خلال إطلاق سماعات True Wireless Earbuds.

 

فقد كشفت نوكيا يوم الخميس عن هاتف نوكيا 7,1 متوسط المواصفات إلى جانب هذه السماعات وسماعات Pro Wireless Earphones اللاسلكية.

 

تتمتع سماعات True Wireless Earbuds بتصميم بسيط مقاوم للماء وعمر بطارية يسمح بالاستخدام لمدة 3 ساعات ونصف، كما تمتلك أيضاً علبة شحن تسمح بثلاث دورات شحن إضافية بمعدل إجمالي يصل إلى 14 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 16 ساعة من المكالمات الهاتفية، وأكدت نوكيا أنه بإمكانك ربطها بسهولة مع الهاتف الذكي عبر تقنية البلوتوث 5.0، ولإعادة شحنها مرة أخرى يمكنك ذلك من خلال نفس كابل USB-C على هاتفك الذكي.

 

مواضيع مشابهة

ستكلف هذه السماعات مبلغ 148$ وستطرح في المتاجر في وقت قريب، أما سماعات Pro Wireless Earphones فسوف تكون أرخص ثمناً حيث سيبلغ سعرها 79$ لكنها لن تكون بنفس جمال سماعات True Wireless Earbuds حيث أن السماعتين هنا ستكونان متصلتين بسلك ترتديه حول عنقك.

 

لكن الميزة هنا في أنك تحصل على عمر بطارية أفضل يسمح لك بتشغيل الموسيقى لمدة 10 ساعات خلال دورة شحن واحدة، كما أنها تدعم تقنية Qualcomm aptX وتسمح لك باستخدام المساعد الافتراضي بسلاسة وسهولة وبنقرة زر فقط، ولإيقاف تشغيل الموسيقى أو إنهاء المكالمة كل ما عليك فعله إزالة السماعات من أذنيك وربطهما معاً.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon