نوكيا ستكشف عن هاتف منافس لايفون اكس في 21 آب/أغسطس

سيتم الكشف عن هاتف نوكيا المرتقب القادم في 21 آب/أغسطس حسب ما أعلنت الشركة عبر حسابها على تويتر، حيث نشرت تغريدة كتبت فيها “استعدوا للكشف عن الهاتف المنتظر” وإلى جانبها تاريخ موعد الكشف عن الهاتف مع هاشتاغ #BringItOn.

 

ورغم أن نوكيا لم تفصح عن الهاتف الذي ستكشف عنه إلا أن العديد يتنبؤون بأنه سيكون نوكيا 9 والذي سيكون هاتف الشركة الرائد التي ستنافس هواتف أخرى مثل ايفون اكس وجالاكسي نوت 9.

 

ورغم أن التفاصيل حول نوكيا 9 لا تزال ضئيلة إلا أنه من المتوقع أن يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 845 وشاشة OLED، كما يرجح أن يعمل بنظام اندرويد 9 باي مع حساس لبصمة الإصبع إلى جانب ثلاثة كاميرات في الجانب الخلفي، وهذا قد يجعل نوكيا 9 أحد الهواتف الرائدة في السوق الذي تمت السيطرة عليه من خلال جالاكسي اس 9 وجالاكسي نوت 9 وايفون اكس.

 

هل سيمتلك نوكيا 9 ثلاثة كاميرات خلفية؟

 

مواضيع مشابهة

أوضحت التسريبات السابقة أن نوكيا 9 قد يتمتع بثلاثة كاميرات في الجانب الخلفي بشكل مشابه لما رأيناه على هواتف هواوي P20 Pro، حيث يعتقد أن يمتلك نوكيا 9 كاميرا أساسية بدقة 41 ميغابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصري وعدسة عريضة الزاوية بفتحتين f/1.5 وf/2.4.

 

أما من الجانب الأمامي فسوف يمتلك كاميرا بدقة 21 ميغابكسل وشاشة بحجم 6,1 بوصة بأبعاد QHD AMOLED.

 

ومن حيث المكونات سيعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت وبطارية بسعة 3900 ميلي امبير مع تقنية الشحن السريع واللاسلكي.

شارك المحتوى |
close icon