نوكيا قد تطلق إصداراً مطوراً من هاتفها نوكيا 8

أطلقت نوكيا الشهر الماضي هاتفها نوكيا 8 الذي يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وإذا كنت تعتقد أن هذه المواصفات غير كافية فيسعدنا أن نخبرك أن هناك إصداراً جديداً من هذا الهاتف تنوي نوكيا إطلاق، فوفقاً لموقع WinFuture فإن شركة HMD Global أكدت أن إصداراً من نوكيا 8 بذاكرة وصول عشوائي بحجم  6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت سيطلق في 20 من شهر تشرين الأول/أكتوبر في ألمانيا.

 

ومنذ بضعة أيام تمت مشاهدة نوكيا 8 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، وهذا يعني أن الهاتف قد يطلق في الولايات المتحدة في وقت قريب رغم أنه لا يوجد ما يؤكد هذا الأمر حتى الآن.

 

مواضيع مشابهة

وفي ألمانيا سيكلف الإصدار الجديد من نوكيا 8 حوالي 669 يورو أي ما يشكل زيادة بنسبة 90 يورو عن الإصدار الحالي، ومن غير المتوقع أن يكلف هذا الإصدار أكثر من 700 دولار عند إطلاقه في الولايات المتحدة.

 

وبعيداً عن الزيادة في ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين فإن الإصدار الجديد لن يكون مختلفاً عن الإصدار الحالي، حيث سيتمتع بشاشة بحجم 5,3 بوصة وأبعاد 1440 x 2560 بكسل ومعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 835 إلى جانب بطارية بسعة 3090 ميلي امبير.

شارك المحتوى |
close icon