نوكيا قد تطلق 3 إصدارات جديدة بداية 2018

هناك الكثير من الحديث الذي يدور على مجموعة أجهزة نوكيا الجديدة التي ستصممها شركة HMD والتي من الممكن أن يتم الكشف عنها بحلول نهاية العام الحالي، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف واحد على الأقل خلال الأشهر القليلة القادمة دون معرفة الوقت المحدد لذلك.

 

ويبدو أن نوكيا 2 ونوكيا 9 سيكونان البطاقتين الرابحتين اللتين تمتلكهما شركة HMD لكن من المرجح أن تضيف الشركة إلى هذه الهواتف هاتف متوسط المواصفات وهو نوكيا 7 والذي سيكمل سلسلة هواتف اندرويد التي تنوي الشركة الفنلندية إطلاقها في الأسواق.

 

على أي حال، لا يزال يتوجب علينا الانتظار حتى العام المقبل لنرى جميع إصدارات نوكيا الجديدة وذلك حسب ما أوضح تقرير انتشر مؤخراً، وتأتي هذه المعلومات من مصدر في إدارة شركات التزويد من المصنع للمستخدمين والذي يعتبر مسؤولاً عن مهام نوكيا اللوجستية المتعلقة بشركة HMD.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لهذا المصدر فإن نوكيا 2 ونوكيا 7 ونوكيا 9 هما جزء من سلسلة HMD الثانية من هواتف اندرويد الذكية والتي سيعلن عنها في بداية عام 2018.

 

من الناحية الأخرى يشكك البعض في هذا التقرير وصحته نظراً لأن التصريحات كانت قد نشرت على فيس بوك أي أنه لم يكن تصريحاً رسمياً تماماً ولا يمكن الجزم بصحته بشكل كامل وإن كان يعطي دلالة جيدة.

شارك المحتوى |
close icon