نوكيا قد تعيد أمجاد هاتفها 3310

يبدو أن شركة HMD Global الفنلندية المسؤولة عن تصميم هواتف نوكيا تنوي إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة خلال مؤتمر MWC 2017، فقد أكدت الشركة نيتها حضور هذا المؤتمر والآن أصبحنا نملك معلومات (غير رسمية) تسلط بعض الضوء عن الأجهزة التي قد يتم عرضها خلال هذا المؤتمر.

 

وفقاً لموقع Venture Beat فإن HMD ستعلن عن 3 أجهزة جديدة هما هاتفان ذكيان (نوكيا 5 ونوكيا 3) وهاتف عادي، ومن المتوقع أن يتمتع نوكيا 5 بشاشة بحجم 5,2 بوصة بأبعاد 720 بكسل وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وقد يكلف حوالي 200$، أما بالنسبة لنوكيا 3 فمن المرجح أن يصل سعره إلى 150$ (سيتم الكشف عن مواصفاته لاحقاً).

 

لكن ماذا عن الهاتف العادي؟

 

مواضيع مشابهة

بشكل مثير للاهتمام يبدو أنه سيتم إطلاق إصدار مطوّر من الهاتف الشهير نوكيا 3310 الذي أطلق في عام 2000 وبيع منه أكثر من 100 مليون وحدة والذي اشتهر بمتانته وقدرته على تحمل الصدمات وعمر البطارية الطويل، ولا توجد في الوقت الحالي معلومات حول هذا الهاتف لكن من المتوقع أنه سيكلف حوالي 60$.

 

من الجدير بالذكر أن HMD ستعقد مؤتمرها في 26 شباط/فبراير ومن المتوقع أن تصل جميع الأجهزة التي ستكشف في هذا المؤتمر إلى أوروبا.

شارك المحتوى |
close icon