هاتفا جالاكسي إس 6 و إس إيدج قد يدعمان جهاز الحقيقة الافتراضية Gear VR

خلافاً لكل التوقعات استطاع جهاز الحقيقة الافتراضية Gear VR الخاص بسامسونج أن يجذب الأنظار إليه ويحصل على إعجاب العديد من الناس، لكن لسوء الحظ إن لم تكن تملك هاتف جالاكسي نوت 4 فإنك لن تكون قادراً على استخدام هذا الجهاز، إلا أن تقريراً جديداً لموقع SamMobile يشير إلى أن هذا الأمر قد يتغير، حيث أوضحت مصادر للموقع أن كلاً من هاتفي سامسونج جالاكسي إس 6  وجالاكسي إس إيدج سوف يدعمان شاشة الحقيقة الافتراضية عند إطلاقهما في وقت لاحق العام الحالي.

 

و قد لا يأتي هذا الأمر بشكل مفاجئ نظراً لأن Gear VR يعد جهازاً جديداً للغاية ومن غير المنطقي ان تتخلى عنه سامسونج بهذه السرعة، لكن أحد أهم الجوانب التي تثير التساؤل هو أنه كيف سيستطيع هاتف جالاكسي إس 6 مثلاً الذي يتمتع بشاشة حجمها 5,1 بوصة أن يتسع داخل Gear VR الجهاز المخصص للشاشات ذات حجم 5,7 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

ربما يكون هاتف جالاكسي إس 6 أكبر مما نتوقع ورغم أن معظم الشائعات الأخيرة تدل على أن الهاتف سيتمتع بشاشة حجمها 5,1 بوصة إلا أن احتمال قيام سامسونج بزيادة حجم شاشة هاتفها الرائد ما يزال قائماً.

 

ومن الناحية الأخرى، من المحتمل أن الشركة في الفترة الحالية تعمل على تصميم جهاز Gear VR جديد يتناسب مع الهواتف الذكية ذات الحجم المتوسط،  ولن يكون أمراً غريباً ان نرى سامسونج تصمم إصدارات متعددة من الجهاز نفسه خلال بضعة شهور.

شارك المحتوى |
close icon