هاتف الألعاب Snail Mobile W3D يتميز بتأثيرات ثلاثية الأبعاد ولوحة D-pad

بينما كنا نجوب قاعات مؤتمر CES 2015 هذا العام، لاحظنا نموذج لهاتف الألعاب المميزة من شركة Snail Games، والمبني على أساس الاهتمام بألعاب الأندرويد بشكل خاص. والمميزة في هاتف Snail Mobile W3D هو امتلاكه لوحة D-pad، وأزرار على الوجه، وزوج من عصي اللعب، وزوج من أزرار الكتف على كلا الجانبين مما يحول الهاتف نفسه إلى بلاي ستيشن صغير لحد ما.

 

وبهذه الطريقة، لن يتوجب عليك اللعب بشاشة اللمس فقط، حيث تمتلك العديد من أدوات التحكم في الهاتف. ويُذكرنا هذا الهاتف حقيقة، بأول هاتف أندرويد Sony Xperia Play، ولكن هذا الهاتف يأتي بشاشة أكبر حجماً، ومكونات أحدث.

 

وكما قد تتوقع من صانعي الهواتف الصينية، فإن Snail Mobile W3D سعره يعتبر جيد جداً، خاصة إذا نظرنا إلى بطريته القوية (4200 ملي أمبير). هذا ويتاح الهاتف للطلب المسبق عبر موقع أمازون مقابل 400 دولار.

 

مواضيع مشابهة

وبهذا السعر سوف تحصل على هاتف بشاشة 5.5 انش ودقة 1080 بيكسل، مع معالج ميديا تك 6595 ثماني النواة، مدعوماً برامات 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 ديدا بايت مع دعم بطاقات الذاكرة microSD، فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف يتميز بمنفذين microUSB، حتى تتمكن من نقل الصور من واحدة، في حين تشحنه من الأخرى. وهذا ليس كل شيء، حيث يوفر الهاتف صورة ثلاثية الأبعاد، وذلك بفضل كاميرا تعقب العين الموجودة في الأمام على غرار هاتف فاير فون – ولهذا سوف تستمتع بتجربة لعب فريدة من هذا الهاتف المميز، وعلاوة على ذلك فإنه يدعم بطاقتي اتصال SIM، وسوف يُطرح في الأسواق يوم 29 سبتمبر.

 

شارك المحتوى |
close icon