هاتف جالكسي اس 6 إيدج ينحني بنفس سهولة انحناء الايفون 6 بلس!

يبدو أن شركة SquareTrade، والتي تقدم خطط التأمين للهواتف الذكية في الولايات المتحدة، لديها الكثير من الاهتمام في معرفة أي الهواتف الذكية ينحني وينكسر بسهولة. حيث نشرت الشركة مؤخراً، نتائج اختباراتها الداخلية التي أثبتت أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج ينحني بسهولة كما هو الحال مع الايفون 6 بلس. وعلاوة على ذلك، فإن جالكسي اس 6 إيدج أكثر عُرضة للكسر، ولم يثبت أي قدر من المقاومة أكبر من الايفون 6 بلس عند تعرضه لنفس ظروف الاختبار.

 

جدير بالذكر أن SquareTrade، قامت باختبار ثلاثة هواتف ذكية من أشهر الهواتف الموجودة حالياً في السوق، لمعرفة أيها ينحني وينكسر بسهولة. الهواتف الموضوعة في الاختبار تتضمن هاتف سامسونج جالكسي اس 6 إيدج، والايفون 6 بلس (الذي كان محور فضيحة الانحناء الشهيرة Bendgate )، و HTC One M9.

 

ولاختبار الهواتف الذكية، قامت الشركة باستخدام روبوتات BendBots، والتي تكشف عن مدى الضغط الذي يمكن للهاتف الذكي التعامل معه قبل الانحناء أو الكسر. وأشارت SquareTrade، أن الروبوتات قامت بمحاكاة القوى التي تحدث عندما يكون الشخص جالس مع وجود الهاتف الذكي في جيبه الخلفي.

 

مواضيع مشابهة

والفيديو الموجود أدناه، يوضح أن جالكسي اس 6 إيدج ينحني عند تعرضه لـ 110 رطل من الضغط، وهي نفس القوة التي تعرض لها الايفون 6 بلس لينحني هو الآخر، في حين كان HTC One M9 أقوى قليلاً بانحنائه عن تعرضه لـ 120 رطل من الضغط.

 

جدير بالذكر أن جالكسي اس 6 إيدج يمتلك أحدث وأقوى إصدار من زجاج Gorilla Glass 4 لحماية الشاشة والجزء الخلفي من الجهاز أيضاً، كما يمتلك غلاف معدني قوي يُقال أنه أقوى 50% من أي هاتف ذكي في السوق – ولكن كل هذا لم يصمد أمام الاختبارات. أترككم تشاهدون الفيديو، وبانتظار تعليقاتكم وآرائكم.

شارك المحتوى |
close icon