هاتف هيدروجين وان بشاشة هولوجرافية متاح للبيع أول نوفمبر القادم

بعد أكثر من عام من الانتظار، أصبح هاتف هيدروجين وان من شركة ريد متاحًا الآن، فقد أعلنت كل من فيريزون وAT&T بدء عملية بيع الهاتف يوم الجمعة القادم 2 من نوفمبر والذي ياتي بسعر 1295 دولار، وسيتم توفيرهما في خطط الدفع الشهرية، ستقدم فيريزون خطة لمدة 24 شهرًا أما شركة AT&T فستقدم خطة لمدة 30 شهرًا.

 

السعر الذي وصل إليه الهاتف يختلف عن السعر الذي عُرض للمستخدمين أول مرة عند الطلب المسبق خلال الصيف الماضي والذي يأتي بتكلفة أكثر 100 دولار، وأكد الرئيس التنفيذي للشركة جيم جانارد على ذلك بأن التسعير الأرخص لن يكون متاحًا للأشخاص الذين ينوون شراءه فهو خصم بسيط لمن طلبوا مسبقًا.

 

كان من المفترض أن يتم إطلاق هاتف هيدروجين وان في أوائل عام 2018 ولكن تم تأجيله عدة مرات، ونظرًا لهذه التأجيلات فالهاتف سيُطلق بمعالج سناب دراجون 835 وهي الرقاقة التي شوهدت في الكثير من الهواتف الذكية العام الماضي، وهي مختلفة عن رقاقة سناب دراجون 845 الموجودة في هواتف بكسل 3 وجالكسي اس 9.

 

مواضيع مشابهة

ليست المواصفات هي القصة المثيرة حول هذا الهاتف، لكن الصفقة الكبيرة من وجهة نظرنا هي شاشة الهاتف الهولوجرافية والتي لم يشاهدها إلا عدد قليل فقط من قبل، هذه الشاشة قادرة على التسجيل في تناسق ثلاثي الأبعاد.

 

المشكلة التي ستواجه هذا الهاتف في اعتقادي أن سعره سيضعه في مقارنة مع هواتف أخرى في فئته السعرية وهي مقارنة مباشرة مع هاتف أيفون اكس اس وغيره وهذا ما سيواجه انتشاره بين شريحة هذه الفئة، فخاصية العرض ثلاثي الأبعاد ليست ميزة كبيرة ليصل الهاتف إلى هذا السعر!

 

 

شارك المحتوى |
close icon