هاتف Acer Liquid X2 يمكنه تشغيل ثلاث شرائح SIM

أي شخص يعاني من حمل الكثير من الهواتف المحمولة، لأن لديه عدة أرقام لا يستطيع التخلي عنها، مثل رقمه الشخصي أو رقم العمل، أو حتى خط انترنت، سوف يسعد كثيراً عندما يعرف أن آسر سوف تحل له هذه المشكلة بأكملها. فقد أطلقت آسر هذا الأسبوع هاتف ذكي جديد يُدعى Acer Liquid X2، وواحدة من أبرز مميزات هذا الجهاز، هو امتلاكه ثلاث فتحات SIM، أي أنه يمكنه دعم 3 شرائح اتصال في وقت واحد.

 

وهذه ليست الميزة الوحيدة في الهاتف، حيث يمتلك Acer Liquid X2 بطارية ضخمة بسعة 4000 ملي أمبير، وبالتالي سوف يتمكن من الصمود طوال اليوم حتى مع الاستخدام المُكثّف. يُذكر أن آسر كانت قد كشفت عن الهاتف الجديد في حدث خاص، شهد أيضاً إطلاق العديد من المنتجات المميزة من بينها لوحي الألعاب Predator، والذي سوف نطرح عنه موضوع منفصل بعد قليل.

 

مواضيع مشابهة

وفي حين أننا نعلم اثنين من الميزات الهامة لهاتف Acer Liquid X2، فقد أبقت آسر بقية الميزات طي الكتمان. ولكننا وصلنا بأن الهاتف يحمل معالج ثماني النواة بمعمارية 64 بت، ولكننا لا نعلم سرعته أو من أي شركة. كما أن الشاشة تأتي بحجم 5.5 انش، ولكننا لا نعرف دقتها. هذا بالإضافة لامتلاكه كاميرا خلفية وأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل. أما السعر، فللأسف لا نعرف عنه شيئاً حتى الآن.

 

شارك المحتوى |
close icon