هاتف Axon Phone يمتلك كاميرا أمامية تجعلك تلتقط صور السيلفي بابتسامة!

تستعد ZTE لإطلاق هاتف ذكي جديد راقي في الولايات المتحدة. الهاتف الجديد يحمل اسم Axon Phone، وسوف يتم الإعلان عنه خلال حدث ستقيمه الشركة الأسبوع المقبل يوم 14 يوليو. وفي ذلك التوقيت، سوف نتمكن من معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالسعر وموعد الإصدار ومواصفات الهاتف الجديد.

 

ولكن هذا لا يمنع أن نطرح نظرة خاطفة على الهاتف المنتظر، ففي الشهر الماضي كنا قد رأينا Axon Phone لأول مرة – وبعد أن تم تحديث الصفحة الخاصة بالهاتف الجديد، فتعالوا بنا نطالع بعض مواصفاته.

مواضيع مشابهة

حيث يأتي هاتف Axon Phone بكاميرا مزدوجة في الخلف، والتي يمكنها تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، وتوفر ميزة التركيز التقائي بشكل مذهل، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بالتركيز على الصور بعد التقاطها. كما يمكنك تعديل الخلفيات وكمس التأثيرات للحصول على صور مميزة، وهذا بالطبع يذكرنا بما رأيناه في الكاميرا المزدوجة لهاتف HTC One M8. ولكننا نأمل أن تكون ZTE قد وضعت مستشعر أفضل في هاتفها. أما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية، فسوف تُمكنك من التقاط صور السيلفي عندما تبتسم!

 

وتقول ZTE أن هاتف Axon Phone سيكون أول هاتف عالى الدقة بالفعل متاح في الولايات المتحدة، حيث يقدم تقنية صوت عالية الدقة، وعلاوة على ذلك فهو يأتي بزوج من الميكروفونات وإمكانية تسجيل الصو الهاي فاي. وسيحمل الهاتف نسخة الأندرويد لولي بوب، مع رامات 4 جيجا بايت، وبطارية ضخمة – وسوف يتاح بالألوان الأزرق والذهبي والفضي.

 

شارك المحتوى |
close icon