هاتف Galaxy S5 Prime يظهر في الهند

بينما تستمر سامسونج في نفي الشائعات المتعلقة بوجود نسخة بريميوم من هاتف سامسونج جالكسي اس 5، والتي تعرف باسم Prime، الا ان المعلومات والتسريبات لا تزال تلوح في الافق ملمحة لوجود الجهاز بالفعل.

 

فهذه النسخة كانت قد رُصدت بالفعل في مناسبات مختلفة في الماضي، بما في ذلك نتائج المعايير والتي تحمل رقم موديل SM-G906. والان، فقد شق جهاز اخر من سامسونج طريقه الى الهند لاغراض الاختبار، والذي يُعتقد ان هاتف Galaxy S5 Prime.

 

فوفقاً لموقع Zauba، فإن الهاتف الجديد يندرج تحت رقم موديل SM-G906K ويصل الى البلاد من اجل اغراض البحث والتطوير. وبالإضافة لذلك، فقد ظهرت ايضاً المواصفات المتوقعة للجهاز على موقع الاختبارات GFXBench، والتي تشير الى قدوم الهاتف Galaxy S5 Prime بشاشة 5.2 انش مع كثافة 2560 * 1440 بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

كما يحمل الهاتف بداخله معالج رباعي النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز من كوالكوم، فضلاً عن معالج رسوميات Adreno 420. اما المواصفات الاخرى فتتضمن ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين 32 جيجا بايت مع منفذ لبطاقات الذاكرة microSD.

 

ولا ننسى بالطبع امتلاك الهاتف لزوج من الكاميرات، الامامية بدقة 2 ميجا بيكسل، والخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، فضلاً عن نسخة الاندرويد 4.4.2 كيت كات. هذا ولم يتضح حتى الان الموعد الرسمي لاطلاق الهاتف، ولكن على ما يبدو انه لن يستغرق وقتاً طويلاً.

 

شارك المحتوى |
close icon