هاتف OnePlus 2 سيأتي بإطار من المعدن ومواد عالية الجودة

مما لا شك فيه أن هاتف OnePlus One يعتبر من الهواتف الشهيرة والشعبية خلال العام الماضي 2014، وذلك نتيجة لتوفيره مميزات ومواصفات عالية الإمكانيات بنصف سعر الأجهزة التي توفرها الشركات المُصنعة الأخرى.

 

وفي الأسابيع القليلة الماضية، سمعنا الكثير من الشائعات حول النسخة الثانية من الهاتف والتي تحمل اسم OnePlus 2. والآن، وفقاً لتقرير جديد، فإن النسخة الجديدة من الهاتف سوف يتم تصنيعها من مواد عالية الجودة، بما في ذلك إطار معدني مميز.

 

مواضيع مشابهة

وبما أن الهاتف القادم OnePlus 2 سوف يتم تصنيعه من مواد عالية الجودة، فهذا يعني أن سعره سوف يتجاوز OnePlus One – وهذا يجعله أغلى مما هو معتاد من الشركة. ولكن إذا فكرنا جيداً في الأمر، فسنجد أنه رغم ذلك سوف يظل أرخص بالمقارنة مع الأجهزة الرئيسية من أمثال سامسونج و HTC.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات، فمن المنتظر أن يحمل الهاتف شاشة QHD بحجم 5.5 انش، مع معالج Qualcomm Snapdragon 810 مصحوباً برامات 4 جيجا بايت، وبطارية 3300 ملي أمبير، مع نظام التشغيل الخاص بالشركة والمعتمد على نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب. ورغم ذلك، فليس هناك تأكيدات حول موعد إطلاق الهاتف، ولكن ربما نراه في الربع الثالث من هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon