هذا ما سيجعل جالاكسي اس 10 متفوقاً على هواتف ايفون 2018

يبدو أن سامسونج ستتبع سياسة ابل لعام 2018 وستطلق ثلاثة إصدارات من هاتف جالاكسي اس 10، لكن هذا الهاتف الرائد سيتمتع بميزة ستجعل الكفة ترجح له بالمقارنة مع هواتف ايفون المنافسة.

 

فقد انتشرت معلومات جديدة حول حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة توضح خطط الشركة الكورية في المستقبل وكيف أن هذا الحساس سيجعل جالاكسي اس 10 متميزاً عن هواتف ايفون والهواتف الأخرى.

 

فوفقاً للشائعات الأخيرة فإن سامسونج ستطلق ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10 العام المقبل، حيث ستمتلك هذه الهواتف أحجاماً مختلفة هي 5,8 بوصة، 6,1 بوصة و6,4 بوصة، وإذا كانت هذه الأحجام مألوفة لك فهذا لأن ابل تنوي إطلاق ثلاثة هواتف ايفون بنفس الأحجام تقريباً.

 

حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة على جالاكسي اس 10

 

مواضيع مشابهة

بينت العديد من التقارير أن سامسونج ستطلق هذه الميزة الجديدة التي طال انتظارها على جالاكسي اس 10 بدلاً من جالاكسي نوت 9.

 

وقد توافرت معلومات جديدة حول هذا الموضوع مؤخراً من المحلل الشهير مينغ شي كو الذي أيد هذه التقارير وأوضح أن الإصدار الأساسي سيتمتع بالحساس على أحد الجانبين بينما سيوجد هذا الحساس ضمن الشاشة على الإصدارين الآخرين.

 

ومن الجدير بالذكر أن جالاكسي اس 10 لن يمتلك حساساً بصرياً لبصمة الإصبع نظراً لأن نتائجها لم تكن جيدة تماماً، لكن الشركة كانت تنتظر ريثما تصبح الحساسات فوق الصوتية المصممة من قبل كوالكوم جاهزة.

 

وتعمل الحساسات فوق الصوتية بشكل أفضل من البصرية لأنها لا تتأثر وإن كانت الشاشة متسخة، كما أن التقنية تسمح للشاشة كلها بأن تعمل كحساس لبصمة الإصبع وليس فقط منطقة محددة منها.

شارك المحتوى |
close icon