هذا هو رأي ستيف بالمر عن المدير التنفيذي الجديد لمايكروسوفت

منذ مغادرته مايكروسوفت قبل ثلاثة شهور بقي ستيف بالمر على تواصل مع الصحافة والرأي العام وذلك من خلال لقاءاته العديدة كحديثه مع عميد كلية الاقتصاد في جامعة أوكسفورد, وإلقاءه خطاباً في حفل تخرج جامعة كاليفورنيا الجنوبية حيث تخرج ابنه منها مؤخراً إضافة إلى مقابلته مع صحيفة وول ستريت.

 

في حواره مع شيرا أوفيد من صحيفة وول ستريت صرح بالمر بأنه سعيد بما أنجزه ناديلا المدير التنفيذي الجديد لمايكروسوفت حيث قال "يتفاءل الناس دائماً بالتغيير وأنا فخور بما حققته ولكن الأهم هو أنني فخور بأننا نملك البديل الذي يعقد الناس عليه آمالهم". جدير بالذكر أن ناديلا قام بالعديد من التغييرات الجذرية والشاملة وتمكن من إبقاء المستثمرين سعداء.

 

كما أوضح بالمر أنه لا يكترث بأن بعض الاختراعات والانجازات ينسب الفضل فيها إلى ناديلا رغم أنها مقترحاته وأفكاره في الأصل مثل تطبيق Office على ال iPad.فحين سألته أوفيد عن رأيه حول هذا الموضوع أجاب:
"لا أعتقد أن ذلك موضوع مهم وبالتأكيد ليس مهماً بالنسبة لي. مايكروسوفت ماتزال طفلا بالنسبة لي وما يهم هو أن الناس يحبونها"

 

مواضيع مشابهة

وأما حول ما كان يفعله في الأشهر الماضية فيبدو ان رياضة الغولف تستحوذ على الكثير من وقته إضافة إلى تعلمه اللغة الفرنسية وفي الخريف سيبدأ بإعطاء دروس لكن من غير الواضح أين (ستانفورد هي أحد الاحتمالات).

 

رفض بالمر التعليق على الإشاعة التي تقول إنه يحاول شراء LA Clippers واكتفى بالقول بأنه في حال كان ينوي ذلك فإنه لن ينقلهم إلى سياتل.

 

شارك المحتوى |
close icon