هل تعمل سامسونج على إطلاق هاتف جالاكسي اس 9 ميني؟

تنوي سامسونج إطلاق ثلاث إصدارات من جالاكسي اس 9 العام المقبل من المتوقع أن يكون أحدهم جالاكسي اس 9 ميني، ولا يوجد في الوقت الحالي دليل يؤكد بأن الشركة الكورية ستطلق إصدار ميني لكنه يبدو أن محبي سامسونج لن ينتظروا طويلاً قبل أن يتأكدوا من صحة هذه المزاعم.

 

فقد أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو أن ابل تخطط لإطلاق ثلاث إصدارات ايفون العام المقبل اثنان منهما بشاشة OLED من ايفون اكس وثالث بتصميم خالٍ من الحواف لكن بشاشة LCD، ومن المثير للاهتمام أن الشائعات الجديدة توضح أن سامسونج تخطط للأمر نفسه.

 

ووفقاً لموقع Ice Universe فإن أحد المصادر الموثوقة حول أجهزة سامسونج أكد أننا سنرى ثلاث إصدارات جالاكسي اس 9 العام المقبل مما يدحض الشائعات بإطلاق هاتفين فقط من جالاكسي اس 9، وبالإضافة لهذين الإصدارين أوضح المصدر نفسه أن سامسونج تعمل على جالاكسي اس 9 ميني.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن يمتلك جالاكسي اس 9 ميني شاشة انفينيتي منحنية من الجانبين لكنه سيكون بحجم صغير 5 بوصة كما يوضح الاسم، بينما ستمتلك هواتف جالاكسي اس 9 واس 9 بلس شاشات بحجم 5,8 بوصة و6,2 بوصة على الترتيب.

 

من الناحية الأخرى أوضح مصدر آخر بأن الشركة الكورية ستعلن عن هواتف جالاكسي اس 9 في شهر شباط/فبراير 2018 ما يعني أنه لن ينتظر المستخدمون كثيراً.

شارك المحتوى |
close icon