هل سيتمتع جالاكسي اس 9 بكاميرتين أماميتين؟

قد يكون تصميم جالاكسي اس 9 مملاً بعض الشيء لكن لا تدع ذلك يدفعك للاعتقاد بأن الهاتف لن يقدم تجربة وأداء رائعاً للمستخدم، وكما هو الحال على أجهزة جالاكسي اس فإن جالاكسي اس 9 سيقدم مواصفات جديدة بما فيها معالج أقوى.

 

وقد قدمت سامسونج وكوالكوم معالجي Exynos 9810 وسناب دراغون 845 على الترتيب، وهذان سيشغلان كلاً من جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس هذا العام، لكن الكاميرا أيضاً ستحصل على تحديث جديد.

 

فقد أوضحت المعلومات الأخيرة أن جالاكسي اس 9 بلس سيمتلك كاميرتين في الجانب الخلفي والذي يعد ميزة مهمة لهواتف جالاكسي اس، أما جالاكسي اس 9 فسيبقى بكاميرا واحدة فقط، ولمحت الشركة الكورية أيضا هذا الأسبوع إلى المزايا الجديدة التي ستتمتع بها كاميرا جالاكسي اس 9 حين كشفت عن معالج Exynos 9810 :

 

مواضيع مشابهة

” ليس فقط ستزداد سرعة التجربة على الوسائط عبر Exynos 9810 وحسب بل إنها ستكون عميقة أكثر وذلك بفضل المعالج الخاص للصور، ومع وجود معالجة أسرع وأكثر فعالية للصور سيرى المستخدمون استقراراً أكبر للصور والفيديوهات حتى أبعاد UHD إلى جانب صور أكثر سطوعاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

وإلى جانب ذلك توضح الصورة في الأسفل والتي يبدو أنها أخذت من صفحة سامسونج التسويقية أن معالج إشارة الصور الثنائي في الهاتف يمكنه أن يدعم ما يصل إلى أربعة حساسات للصورة، مما يدل على أننا قد نرى كاميرا ثنائية في الجانبين الأمامي والخلفي.

 

كاميرا ثنائية في الجانبين الأمامي والخلفي
كاميرا ثنائية في الجانبين الأمامي والخلفي
شارك المحتوى |
close icon