هل سيمتلك جالاكسي نوت 9 هذه المواصفات حقاً؟

يبدو أن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 سيكون واحداً من أقوى الهواتف الذكية في العالم حسب ما أوضح التسريب الأخير الذي يزعم أنه سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت.

 

وعودتنا سامسونج على تمتع سلسلة هواتف جالاكسي نوت بسمات ومواصفات رائدة لكن إصدار العام الحالي قد يكون أفضل الإصدارات.

 

جالاكسي نوت 9 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت؟

 

قد يبدو التسريب الأخير مبالغاً فيه بعض الشيء للوهلة الأولى لكنه ليس كذلك في الواقع، ففي العام الماضي تمتع جالاكسي نوت 8 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، كما أن جالاكسي اس 9 بلس الذي أطلق العام الحالي يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

 

ولهذا فلا يعد امتلاك نوت 9 لذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت أمراً مثيراً للاستغراب، خصوصاً وأن الشركات الأخرى بدأت تطلق هواتف بذواكر بهذا الحجم وهذا ما يدفع سامسونج لكي تكون على قدر المنافسة مع هذه الشركات.

 

وتأتي هذه المعلومات من موقع Ice Universe وهي حتى الآن ليست مؤكدة بشكل كامل.

 

مواضيع مشابهة

المواصفات المتوقعة لجالاكسي نوت 9

 

حسب الشائعات والتسريبات الأخيرة فمن المتوقع أن يتمتع نوت 9 بشاشة كبيرة بحجم 6,3 بوصة بتقنية Super AMOLED وأبعاد 2960 x 1440 بكسل، كما سيعمل بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 أو Exynos 9810 (حسب السوق الذي سيطلق فيها الهاتف) بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجابايت (من المتوقع أن تطلق الشركة إصدارين من هذا الهاتف) وسعة تخزين بحجم 64/128/512 جيجابايت.

 

وتتضمن المواصفات الأخرى كاميرتين في الجانب الخلفي بدقة 12 ميغابكسل لكل منهما مع تقنية التركيز التلقائي وضوء فلاش LED وتكبير بصري بمعدل مرتين، كما سيعمل الهاتف ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير مع تقنية الشحن اللاسلكي QuickCharge 4.0.

 

وسيطلق نوت 9 كما هو معتاد بقلم S Pen وسيمتلك حساساً لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي وماسح لقزحية العين.

 

من المتوقع أن يطلق نوت 9 في شهر آب/أغسطس ويبدأ بسعر 930$ حيث من المتوقع أن يتجاوز سعر بعض الإصدارات 1000$.

شارك المحتوى |
close icon