هل نرى هاتف Meizu MX4 يوم 2 سبتمبر؟

خلال الاسابيع القليلة الماضية، تسربت عدداً من المعلومات عن هاتف Meizu MX4. وفي نفس الفترة، تسربت ايضاً عدداً من الصور الدعائية للهاتف المزعوم والتي تكشف عن سعره المتوقع عند طرحه في الاسواق.

 

وبخصوص هذا الامر، قامت شركة Meizu على صفحتها الرسمية على فيسبوك بنشر الدعوات الصحفية لحدثها المقرر له يوم 2 سبتمبر في بكين والتي المحت فيه الشركة بشكل كبير لأنها ستكشف عن الهاتف المنتظر Meizu MX4.

 

حيث اشارت الشركة في دعوتها لأنها ستطرح احد الاجهزة العالية مع الاشارة بالرقم 4، مما يدل اننا سنرى هاتف Meizu MX4 قبل يوم فقط من انطلاقة مؤتمر IFA 2014.

 

هذا وتشير الشائعات الى ان هاتف Meizu MX4 سوف يمتلك شاشة 5.4 انش بكثافة 2560 * 1440 بيكسل، مع ذاكرة عشوائية بقوة 3 جيجا بايت. كما تردد ان الهاتف سيحمل كاميرا بدقة 20.7 ميجا بيكسل، نفس الموجودة في هاتف Sony Xperia Z2 – وسيعمل الهاتف بنظام الاندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة المستخدم Flyme 4.0.

 

مواضيع مشابهة

عموما، كلها بضعة ايام ونرى كل شيء على ارض الواقع. ولكن على ما يبدو ان شهر سبتمبر سيكون حافل بالاجهزة الجديدة حيث تستعد الكثير من الشركات للاعلان عن احدث هواتفها خلال مؤتمر IFA 2014 المقام في برلين.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

الاعلان عن هاتف Meizu MX4 Pro بشكل رسمي

تسريبات جديد حول هاتف Meizu MX4 Pro

شارك المحتوى |
close icon