هل هذا هو سعر هاتف جالاكسي نوت 9؟

نقترب شيئاً فشيئاً من مؤتمر سامسونج في 9 من آب/أغسطس الذي تنوي الشركة من خلاله الإعلان عن جالاكسي نوت 9، وهذا يعني أننا سنعلم المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف خلال الأسابيع القادمة، ففي هذا الأسبوع سمعنا أن نوت 9 قد يطلق في الأسواق في كوريا الجنوبية في 24 آب/أغسطس، لكن هناك تقريراً جديداً من بولندا يبدو أنه قد يعطينا فكرة عن سعر هذا الهاتف.

 

ومن غير المفترض أن يكون نوت 9 أغلى كثيراً من الإصدار السابق في العام الماضي والذي بيع بسعر 950 $ عند إطلاقه في الولايات المتحدة، كما أفاد تقرير من أحد المدونين الروسيين الشهيرين بأن سعر نوت 9 سيكون مماثلاً لنوت 8.

 

مواضيع مشابهة

والآن أوضحت المدونة البولندية Spiderweb أن الهاتف سيكلف مبلغ 4299 زلوتي (العملة البولندية) عندما سيطلق الشهر المقبل، وقد أكد مصدران مختلفان من بينهما مصدر مطلع على خطط سامسونج هذا السعر، ويعادل هذا السعر قرابة 1159$ لكن بالطبع فإن هذا السعر هو عبارة عن تحويل العملة، لكن هذا ليس دائماً صحيحاً إذ أن سعر الهاتف في أوروبا يتضمن الضرائب بينما أسعار الولايات المتحدة لا تشمل ذلك.

 

من الجدير بالذكر أن نوت 8 يباع في بولندا بسعر يصل إلى قرابة 3800 زلوتي أي ما يعادل 1024$ بينما يباع في الولايات المتحدة بسعر 950$.

شارك المحتوى |
close icon