هل هذا هو هاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس؟

سمعنا مؤخراً أن سامسونج سوف تُطلق هاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس، والآن يبدو أن لدينا صورة محتملة للجهاز الجديد من سامسونج. الصورة التي تظهر بالأعلى تم نشرها على تويتر اليوم من قبل مصدر التسريبات الشهير @Onleaks، وعلى ما يبدو فهي الصورة الدعائية لهاتف جالكسي اس 6 إيدج بلس.

 

يُذكر أن الشائعات المرتبطة بالهاتف كانت قد أشارت أنه سيأتي بشاشة 5.7 انش بدقة Quad HD (2560 * 1440 بيكسل)، وعلى الرغم من ذلك فقد أشار @Onleaks أن الجهاز ربما يأتي بشاشة 5.5 انش. وعلى سبيل المقارنة، فإن جالكسي اس 6 واس 6 إيدج كلاهما يمتلك شاشة 5.1 انش فقط.

 

أما بقية المواصفات فهي مشابهة إلى جالكسي اس 6 إيدج، حيث يُشاع أن الجهاز الأكبر حجماً سوف يأتي بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة، مدعوما برامات 3 جيجا بايت، ونتوقع أن يتوفر بنفس السعات التخزينية (32 و 64 و 128 جيجا بايت).

 

ومن المرجح أن تستخدم سامسونج نفس الكاميرات الموجود في جالكسي اس 6 إيدج، مما يعني أن الهاتف الجديد سوف يمتلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل. ونتوقع أن يتوفر الهاتف محملاً بنسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب. هذا وبمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات سوف نطرحها عليكم على الفور.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس سوف يتوفران بسعة 128 جيجا بايت!

جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس يمتلكان تقنية الشحن اللاسلكي السريع

شارك المحتوى |
close icon