هواتف أيفون لعام 2018 قد تكلف أكثر من أيفون اكس

وفقاً لبعض التقارير فإن هواتف ايفون لهذا العام ستكون أغلى من ايفون اكس بحوالي 100$ تقريباً، حيث من المتوقع أن تكلف إصدارات الجيل القادم من ايفون مبلغ 1100$ وذلك حسب ما تنبأ المحللان ستيفين ميلونوفيتش وبينيامين ويلسون.

 

ونوه التقرير إلى أن أرقام مبيعات ايفون اكس أسوأ مما كان متوقعاً وقد يعود ذلك بشكل رئيسي إلى السعر المرتفع لهذا الهاتف، لكن ابل تتطلع إلى إطلاق فئة جديدة من حيث السعر من خلال إطلاق إصدار بشاشة أكبر مما يجعل السعر يرتفع إلى قرابة 1200$.

 

ومن المتوقع أن يمتلك الجيل الجديد من هواتف ايفون ثلاث كاميرات في الجانب الخلفي بشكل مشابه لما رأيناه على هاتف هواوي P20 مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمزايا مثل التكبير البصري بمعدل 5 أضعاف وتصوير الفيديوهات بالعرض فائق البطء.

 

مواضيع مشابهة

ومن أجل التعويض عن السعر الباهظ يعتقد المحللون أن ابل قد توفر إصدارات بسعر أرخص، فعلى سبيل المثال كان ايفون 8 وايفون 8 بلس خيارين مناسبين عندما تم إطلاقهما إلى جانب ايفون اكس العام الماضي، كما يمكن أن تخفض ابل سعر الإصدارات السابقة كما فعلت مع ايفون SE.

 

ووفقاً للتقرير فإن ابل قد تتبع سياسة رفع أسعار الهواتف الرائدة مع تقديم مزايا وسمات عالية فيها إلى جانب الحفاظ على منافستها في السوق المتوسطة عبر الإصدارات القادمة.

شارك المحتوى |
close icon