هواتف وحواسب جديدة للمنتخب الاسترالي تمهيدًا لنهائيات كأس العالم 2018

منذ اللحظة التي شكلوا فيها معسكرًا استعدادًا لفعاليات نهائيات كأس العالم 2018 المُقامة في روسيا، أطلقت تنبيهات وتحذيرات مشددة على اللاعبين في المنتخب الاسترالي وذلك بخصوص خبرة وقوة القراصنة الروس والتي قد تسبب الكثير من المشاكل لجميع المنتخبات وليس الاسترالي وفقط .

مواضيع مشابهة

القراصنة الروس قد يكون لديهم خطط لعرقلة الفرق دون أن يدركوا تمامًا، ولازال الأمن السيبراني مصدر قلق كبير في أمن المنتخبات جميعًا في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في بلد يُطلق عليها عالميًا ملاذ القراصنة، واستشير العديد من المتخصصين في مجال الأمن السيبراني للإشراف على المنتخب الاسترالي في فترة النهائيات وتتوقف إجراءاتهم على البروتوكولات التي وضعتها الوكالات الاسترالية والوكالات الفيدرالية البريطانية.

ما هي التقنية الموجودة داخل كرة القدم المستخدمة في كأس العالم 2018؟

ولأغراض امنية، لن يكشف فريق العمل الوطني تفاصيل بعينها بخصوص التدابير المضادة عند الاتصال والتي تقع على عاتق شركة فيرفاكس ميديا، وسيتم كذلك تعزيز التواجد الأمني السيبراني العسكري من الجيش الروسي طوال فترة النهائيات وعلى نطاق واسع وهناك تحذيرات وتنبيهات شديدة بخصوص المعلومات التي يُمكن مشاركتها علنًا.

ونحن من منصتنا هذه نحذر الجميع الاعبين والمشجعين الذين يرغبون في السفر بحضور نهائيات كأس العالم 2018 إلى عدم نشر المعلومات الشخصية في فيسبوك أثناء التواجد في روسيا أو حتى الاحتفاظ بها في جهازك، وكذلك عدم استخدام خدمات الإنترنت اللاسلكية العامة والفنادق.

بي بي سي ستبث لك مباريات كأس العالم 2018 بدقة فائقة

وبصرف النظر عن الحماية الفنية، نُصح اللاعبون بإزالة رسائل البريد الإلكترونية عبر الهاتف والصور والرسائل التي لا تريد رؤيتها في الصحف وأعطي اللاعبون الاستراليون هواتف جديدة وأجهزة محمولة يتم التخلص منها بعد انتهاء فعاليات كأس العالم وذلك لحمايتهم بشكل جيد.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

Android 15 قد يضيف قدرة الشحن اللاسلكي لهواتف لا تمتلكه أصلاً

Huawei تنهي خط هواتف P الشهير، وتستبدله بسلسلة جديدة باسم Pura

شارك المحتوى |
close icon