هواوي تدعم الشركات الصغيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا

اختارت “هواوي” أول 15 شركة ستستفيد من برنامج دعم الشركات الناشئة الذي تم إطلاقه في الفترة الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتهدف المبادرة إلى مساعدة الشركات الإقليمية التي أطلقت مؤخرًا تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة على متجر تطبيقات “هواوي” على تنمية قاعدة مستخدميها.

 

يُعد Huawei AppGallery واحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهريًا في 170 دولة.

 

تتضمن حزمة الدعم التكامل التكنولوجي، ومواضع الميزات المجانية على AppGallery وعلى أجهزة “هواوي” مباشرة لتعزيز اكتساب المستخدمين ودعم تشغيل الحملات عبر نظام Huawei البيئي.

 

تعتمد معايير الاختيار الرئيسية على موقع المقر الرئيسي للشركة الناشئة (الشركات القائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا)، إلى جانب مرحلة دورة حياة الأعمال (الشركات التي لا تزال في مرحلة مبكرة نسبيًا في تطورها) وطلب المستخدمين.

 

تقول “هواوي” إن الإصدار الأول من هذه المبادرة تشتمل تطبيقات الهاتف المحمول من الفئات الشعبية بين المستخدمين مثل التسوق والتعليم والاجتماعية والرياضة والصحة والتمويل والطعام والشراب والملاحة والنقل.

 

وتشمل القائمة Baaz و Basket.jo و Breadfast و Wajeez و FittiCoin و Homzmart و Invygo و Konnash و Okadoc و Munch: on و Petra Ride و Swan و TiLa Online Shopping و WaffarX و Chefaa.

 

مواضيع مشابهة

قال سعيد لو جينج، نائب رئيس الشرق الأوسط وإفريقيا للشراكات العالمية والتنمية البيئية: “كجزء من استراتيجية “هواوي”، نحن ملتزمون بمساعدة الشركات الناشئة على تحقيق أهداف أعمالهم من خلال منحهم الدعم الذي يحتاجون إليه في مجتمع تطوير التطبيقات”. 

 

وأضاف:”نعتقد أن معظم الشركات الناشئة اليوم ستكون هي التطبيقات الشائعة في المستقبل، وسنضمن توفرها على AppGallery لتلبية احتياجات مستخدمينا”.

 

اقرأ ايضًا:

 

SmartStream تطلق نظام ذكي لإدارة البيانات المعقدة

 

إتفاق بين دبي وأمازون لدعم الاقتصاد الرقمي للشركات الناشئة

 

شارك المحتوى |
close icon