واتس اب تدعم ميزة المكالمات الجماعية على تطبيقها

أكدت واتس اب خلال مؤتمر المطورين في شهر أيار/مايو أنها ستضيف ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية في وقت لاحق من العام الحالي، والآن صرحت الشركة أن هذه المزايا وصلت أخيراً.

 

فقد أصبحت المكالمات الصوتية والمرئية في المجموعات متوافرة لجميع مستخدمي واتس اب في العالم سواءً كان نظام اندرويد أو iOS، حيث تدعم هذه الميزة التحدث مع أربعة أشخاص في وقت واحد، كما بذلت الشركة الجهود الكبيرة لجعل هذه الميزة تعمل حتى في اتصالات الإنترنت السيئة، ومن الجدير بالذكر أن ميزة المكالمات الجماعية محمية بتقنية التشفير.

 

كيف تبدأ المكالمة الجماعية على واتس اب؟

 

لإجراء مكالمة جماعية يمكنك ببساطة إجراء مكالمة عادية على واتس اب ومن ثم النقر على خيار “إضافة مشترك Add participant” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى لإضافة المزيد من الأصدقاء.

 

وبالمقارنة مع فيس تايم فإن المكالمة الجماعية على واتس اب لا تزال محدودة بعض الشيء، حيث أن من المتوقع أن يحصل تطبيق ابل على هذه الميزة العام الحالي لكنه سيسمح بالتحدث مع 32 شخصاً.

 

مواضيع مشابهة

ما فائدة هذا التحديث لواتس اب؟

 

ستسمح هذه الميزة لتطبيق واتس اب بمنافسة التطبيقات الأخرى التي تدعم ميزة المكالمات الجماعية منذ سنين مثل تطبيق سكايب رغم أن هذه الميزة جاءت متأخرة بعد أن وصل عدد مستخدمي واتس اب إلى 2 مليار شهرياً، ويعد من الغريب ألا يتمكن هذا العدد الهائل من المستخدمين من التحادث بشكل جماعي.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

واتس اب تضيف ميزة مهمة للإصدار التجريبي على أجهزة ويندوز فون

صورة خبيثة تسمح باختراق حسابات واتس اب وتيليغرام

شارك المحتوى |
close icon